تكنولوجيا

“ديار لإدارة المرافق” تكشف عن هوية علامتها التجارية الجديدة “أونتيغرا” لمواكبة المستقبل القائم على التكنولوجيا

دبي- 21 مارس 2024 أعلنت “ديار لإدارة المرافق”، المزود الرائد لحلول إدارة المرافق والشركة التابعة لـ “ديار للتطوير”، عن هوية علامتها التجارية الجديدة “أونتيغرا” (Ontegra)، إيذاناً ببداية رحلةٍ تحولية لتوفير الحلول المتكاملة والقائمة على التكنولوجيا في مجال إدارة المرافق. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تماشياً مع التزام المجموعة بتعزيز التميز التشغيلي، وإرساء معايير جديدة للكفاءة بالاستعانة بالابتكار والاستدامة.

ومع تغيير هوية علامتها التجارية، ستقدم “أونتيغرا” خدمات جديدة تركز بشكل أكبر على استخدام الذكاء الاصطناعي لرقمنة خدماتها. كما ستنتقل “أونتيغرا” إلى استخدام نظام “مايكروسوفت”، مؤكدة التزامها بالبحث والتطوير. وستتيح الأفكار والرؤى المباشرة حول التحولات في طلبات المستهلكين للشركة إمكاناتٍ أكبر لتقديم منتجات وخدمات تتمحور حول العملاء.

ويشير مصطلح “أونتيغرا”، المشتق من كلمتي (Onward) و(Integration)، إلى دمج التكنولوجيا المتطورة مع الالتزام بالتميز التشغيلي، مايعكس التزام الشركة بمبادئ وأهداف SMART (منظومةٌ مستدامة ودقيقة ومرنة وموثوقة وقائمة على التكنولوجيا) لاستخدام الذكاء الاصطناعي بهدف تحسين تجربة العملاء وضمان إدارة مستدامة للأصول والمباني.

وإلى جانب الكشف عن علامتها التجارية الجديدة، أعلنت الشركة أيضاً عن خططها لطرح مساعدين صوتيين جديدين مدعومين بالذكاء الاصطناعي، هما “تيكي” (Techi) و”أليغرا” (Alegra) بالاستعانة بتقنيتي (OpenAI) و(ChatGPT)، وذلك خلال الأشهر المقبلة. ويعدّ “تيكي” مساعد عمليات داخلي متعدد اللغات، يمكنه محاكاة المحادثات البشرية وتنفيذ مجموعة من المهام، مثل جدولة المواعيد وإعداد عروض الأسعار وإنشاء الفواتير وغيرها. وبالمثل، يوفر “أليغرا” دعماً قائماً على الذكاء الاصطناعي للعملاء، ليحل محل موظف مكتب المساعدة التقليدي في تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة. وتؤكد “أونتيغرا” على التزام الشركة بالرقمنة الكاملة للعمليات الداخلية وعمليات مكتب المساعدة، وريادة التحول الرقمي، من خلال المنتجات المتطورة المعدة للارتقاء بمعايير إدارة المرافق.

 

وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة “ديار للتطوير”: ” تُمثل خطوة تجديد العلامة التجارية لديار لإدارة المرافق قفزة نوعية تواكب توجهنا نحو عصر جديد وتركيزنا على الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة لمساعدتنا على تحسين كفاءتنا التشغيلية وجودة خدماتنا خاصةً وأن تبنّي التحول الرقمي بات ضرورةً في عالم اليوم، وركيزةً للتحول نحو المستقبل، فضلاً عن كونه يتيح لنا تلبية احتياجات العملاء بطريقة أكثر تكاملاً. و تُعد هذه الخطوةنقطة  الانطلاق نحو المزيد من النقلات النوعية المقبلة. وسنرسم مع “أونتيغرا” مساراً نحو مستقبل تكون فيه عملياتنا أكثر استدامة، ومنهجياتنا أكثر مرونة، وخدماتنا أكثر مواءمة مع توقعات العالم الرقمي.”

من جانبه، قال عدنان جبري، مدير عام “أونتيغرا“: “نحن سعداء بتنفيذ هذه الخطوة الاستراتيجية وتحويل هويتنا التجارية من “ديار لإدارة المرافق” إلى “أونتيغرا” من أجل مستقبل جديد. وتمثل رؤيتنا للتكامل السلس لتعلم الآلة والذكاء الاصطناعي مع عملياتنا الأساسية نقطة تحول هامة في هذه الرحلة المستقبلية. كما يعد هذا التحول خطوةً كبيرة تؤثر على كل جانب من جوانب أعمالنا، بدءاً من العمليات الداخلية إلى علاقات العملاء، وهو أكثر من مجرد قرار استراتيجي.”

وأضاف قائلاً: “في إطار مواكبتنا للمعايير العالمية، فإننا نلتزم باعتماد أحدث التقنيات لإحداث تحوّل جذري في تجارب العملاء وتعزيز الإنتاجية والكفاءة والاستدامة. وعليه، تتمتّع أونتيغرا بالإمكانات اللازمة لقيادة مسيرة الابتكار من خلال تقديم خدماتٍ مبتكرة وتصوّر مستقبلي تتكامل فيه التكنولوجيا والتميّز التشغيلي لوضع مفهوم جديد لقطاع إدارة المرافق”.

ووصل تطور خدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات إلى مرحلة غدا فيها اعتماد تقنيات الروبوتات والأجهزة والبرمجيات المتقدمة أمراً ضرورياً لاستمرار نجاحها. وباعتبارها جزءاً لا يتجزأ من مجموعة ديار، تضمن شركة “أونتيغرا” استمرارية تقديم خدمة استثنائية للعملاء باستخدام هذه التقنيات والاستعداد التام لمواجهة التحديات الناشئة، ما يُعزز مكانتها كقوة رائدة في مجال إدارة المرافق الذي يتّسم بسرعة التغيير.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق