فنانين

الموسيقى الإيطالية على مسرح إكسبو دبي 2020

ستكون النجمة الإيطالية والمقيمة في دبي بينديتا بارافيا الملقبة بالأميرة بي هي سيدة حفل “جولة سانريمو جيوفاني العالمية 2021” ، التي تنظمها وزارة الخارجية والمعهد الثقافي الإيطالي في أبو ظبي.

أمسية لا تنسى على خشبة مسرح دبي ميلينيوم  في اكسبو دبي 2020، 21 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً.

حيث سيقوم أربعة مطربين إيطاليين شباب بأداء كلاسيكيات إيطالية وأغاني من الجيل الجديد: Noemi : واحدة من أجمل الأصوات الإيطالية إلى جانب المواهب الجديدة Davide Shorty  و Wrongonyou و Folcast  سيقدمون لجمهور إكسبو أغنياتهم الجديدة والأغاني العالمية الشهيرة مثل أغنية “Volare” لدومينيكو مودوجنو والتي لا تزال أشهر أغنية في العالم.

لا تحظى موسيقى البوب ​​الإيطالية من الجيل الجديد بشعبية كبيرة خارج إيطاليا – باستثناء بعض أغاني Laura Pausini و Eros Ramazzotti – لذا فإن هذا الحدث السنوي “جولة سانريمو جيوفاني العالمية 2021” جاء لانطلاقة جديدة للموسيقى الإيطالية مرة أخرى. وصعدت المغنية وكاتبة الأغاني Noemi ، 39 عامًا ، إلى الشهرة في عام 2009 بعد التنافس في الموسم الثاني من برنامج المواهب الإيطالي اكس فاكتور.

وكانت بنديتا بارافيا الملقبة بالأميرة بي جسرا بين إيطاليا والإمارات. منذ عام 2002 ، عملت على عشرات المشاريع الثقافية والتعليمية لصالح كلا البلدين ، لذلك تلقت مؤخرًا خطاب توصية من وزارة الثقافة والشباب الإماراتية للحصول على التأشيرة الذهبية.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق