فنانين

أصيل هميم تشعل أجواء القرية العالمية في أولى حفلات الموسم 26

استمتع الآلاف من ضيوف القرية العالمية، احدى أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، بأولى حفلات الموسم السادس والعشرين التي أحيتها النجمة العراقية الشابة أصيل هميم على المسرح الرئيسي ليلة الجمعة 19 نوفمبر.

وقدّمت أصيل هميم باقة من أجمل أغانيها التي تحظى بإعجاب الملايين في الوطن العربي، مثل “شكد حلو” و”خلك بحر” و”سر الحياة”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي رددّ معها أغنياتها في أجواء من الحماس والفرح. ويعتبر حفل أصيل هميم في القرية العالمية باكورة الحفلات التي ستقدمها الوجهة العائلية الرائدة لضيوفها خلال الموسم، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

شهدت القرية العالمية يوم الجمعة إقبالاً لافتاً من معجبي النجمة أصيل هميم، الذين سارعوا بالحصول على أساور الحفل، والتي خصصتها الوجهة مجاناً وبأعداد محدودة للراغبين بالحضور، ضمن سياسات الحفلات الجديدة التي تتبعها لضمان تطبيق أعلى معايير الراحة للضيوف أثناء جلوسهم أمام المسرح. وإنطلق الحفل، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع روتانا، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الترفيهيّ والانتاج والتوزيع الموسيقيّ في الشرق الأوسط والخليج العربي، والخليجية 1009، دانة الأثير، بعد عروض الألعاب النارية الموسيقية التي أضاءت سماء القرية العالمية في الساعة 9 مساءً.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق