مجوهرات

الجوائز الذهبية مستمرة لمتسوقي المجوهرات خلال مهرجان دبي للتسوق

• شهدت الأيام الـ15 الأولى من الحملة الترويجية لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، فوز 36 فائز بـ9 كيلوجرام ذهب • لا يزال لدى أكثر من 70 متسوق فرصة ربح 16 كيلوجرام ذهب

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تودع عام 2020 بجوائز كبرى مع 9 كيلوجرام من الذهب جوائز تم منحها خلال السحوبات. تم سحب 36 قسيمة سحوبات خلال فعاليات توزيع الجوائز المقامة في القرية العالمية.

تضمنت قائمة الفائزين بعض القصص الموجعة التي تعكس أحد الأغراض الرئيسية لعروض التسوق هذه في دبي.

علق، براديب سريستا، أحد الفائزين: “لقد كنت أعمل بجد في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 20 عامًا وشعرت أن الوقت قد حان للعودة إلى المنزل وقضاء مزيد من الوقت مع عائلتي، لأنهم خائفون من فيروس كورونا. كان هذا أفضل خبر بالنسبة لي هذا العام وأعتقد أن هذه الجائزة هدية وداع مثالية أو هدية رأس السنة الجديدة المثالية التي قدمتها الإمارات العربية المتحدة لي ولعائلتي”.

وقال فائز آخر، أم. دي. أشرف: “أنا حاليًا في باكستان مع عائلتي حيث فقدت وظيفتي في الإمارات العربية المتحدة. عندما تلقيت المكالمة من فريق مجموعة دبي للذهب والمجوهرات. اعتقدت أنها كانت مكالمة مزحة. لقد تأكدت من الفوز فقط بعد التحقق من أصدقائي. ما زلت أشعر بالسعادة للفوز بـ¼ كيلوجرام من الذهب. إنها لحظة تغير الحياة. آمل أن أحصل على جائزتي قريبًا لأن هذا سيكون مصدر ارتياح كبير لي ولعائلتي بأكملها في هذه الأوقات الصعبة “.

الفائزة من أحد السحوبات التي أجريت الأسبوع الماضي هي الطفلة كريستينا، التي فازت بـ¼ كيلوجرام من الذهب.

وصرح والدها السعيد، قائلاً: “أنا متحمس حقًا ولا أستطيع أن أشرح كم أشعر أنني محظوظ الآن. لقد شاركت في سحوبات مختلفة ولكن لم أفز بأي شيء. لقد كان الله لطيفًا معي وأود أن أحافظ على سبيكة الذهب لمستقبل الطفلة. لم أكن أعلم أبدًا أنه عند إنفاق 3400 فقط، سأكون قادرًا على الفوز بهذه الجائزة الكبرى”.

لا يزال بإمكان العملاء ربح 16 كيلوجرام من الذهب خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، عند شرائهم مجوهرات الذهب والماس بقيمة 500 درهم أو أكثر، من أي من المنافذ المشاركة. سيتمكن متسوقو المجوهرات أيضًا من المشاركة في السحوبات عند شراء المجوهرات من المحلات التجارية في كونكورس B في المبنى رقم 3، وكونكورس C في المبنى 1 والمبنى 2 في مطارات دبي. وسيكون هناك 4 فائزين كل يومين. حتى 30 يناير 2021.

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، تواريخ ومواقع السحوبات، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق