برامج

“ساعة مع الإذاعة” .. لقاء مباشر مع الجمهور ونافذة مفتوحة على معارف جديدة وممتعة

تفتح إذاعة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في دورتها البرامجية الجديدة، باب التفاعل مع جمهورها بشكل مباشر من خلال برنامجها الترفيهي الحواري المنوع “ساعة مع الإذاعة” حيث تنقل مجريات البرنامج على الهواء مباشرة يومي الجمعة و السبت من كل أسبوع، عند الساعة 8:30 مساء  

 

ويتناول البرنامج، الذي تعده وتقدمه شيخة بن خميس، موضوعات متجددة قريبة من اهتمامات المستمعين وتلبي شغفهم بالفنون والثقافة والأدب والإعلام، وتعرّفهم بكواليس العديد من المهن من حولهم إلى جانب مواكبتها للأحداث العامة والمناسبات الدولية.

 

ويطرح البرنامج موضوعاته، من خلال استضافة العديد من المختصين الذي يحرصون على إثراء الحلقات بتجاربهم ومعارفهم كل في مجاله، حيث صممت الإذاعة “استديو” خاصاً لاستقبال الضيوف.

 

ويتضمن البرنامج، إلى جانب الضيوف الذين يتم استقبالهم في الاستديو، فقرة “المراسل” التي تكون حواراً مباشراً مع الجمهور حول موضوع الحلقة المطروح، وتقدمها هاجر يوسف.

 

وتتيح هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون لجمهورها الذي لم يتمكن من مشاهدة البرنامج في وقت بثه عبر إذاعة الشارقة، سماعه عبر منصة مرايا الرقمية بشكل مجاني، عبر الرابط التالي: https://maraya.sba.net.ae/title/360.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق