Uncategorized

تستضيف دبي اكبر ندوة للبلوك تشين التي تعتبر نقطة إلتقاء للشركات الناشئة والمستثمرين

تعد البلوك تشين من أحدث التقنيات الذكية المتقدمة في العالم فقد احتلت مكانة مرموقة في العديد من المجالات والمهن و حازت على اهتمام و حديث الكثير من الناس ولم يتم الحديث عنها و عن  و كيفية تطبيقها و استعمالها بشكل تفصيلي على نطاق واسع في بعض البلدان العالم.

يمكن تلخيص البلوك تشين من الاسم فهي قاعدة بيانات مشتركة، يتم تخزين عدة نسخ منها في عدة حواسيب حول العالم، وتعرف هذه الحواسيب باسم «العقد»، ويمكن لأي حاسوب متصل بالإنترنت أن يصبح عقدة في شبكة البلوك تشين عن طريق تنصيب وتشغيل مجموعة من البرمجيات الخاصة.

تمتلك تقنية البلوك تشين العديد من الميزات البارزة فهي شفافة: أي يمكن لأيّ شخص تتبع البيانات الواردة فيها. غير قابلة للتغيير: لا يمكن لأي شخص العبث بالبيانات الموجودة بها. رخيصة: حيث أدى إلغاء الوسطاء إلى توفير أموال كبيرة كانوا يتقاضونها. لامركزية: ليست مملوكة لكيان واحد لذلك فإن  تقنية البلوك تشين ستكون الحل الأمثل لحل العديد من المشاكل بشكل سريع للشركات.

 

اليوم ، يعد إدخال حلول وتطبيقات البلوك تشين هو الاهتمام الرئيسي للعديد من الشركات حيث تعتبر ندوة “بلوكتشين للاقتصاد الذكي” الذي سيعقد في السابع من أكتوبر محط اهتمام الكثير من الناس .

 

ينعقد مؤتمر البلوك تشين برعاية HEAD Capital و MeiVentures و VAULT Investments وبمشاركة أكثر من 20 من كبار المستثمرين و 15 مؤسسة رائدة في مجال  المال و الأعمال ، ستقدم الندوة رؤية شاملة للسوق وطرق تطبيق العملة الرقمية في و ستتاح الفرصة للمستثمرين والشركات والخبراء في قطاع للالتقاء و البحث عن فرص جديدة في هذه الصناعة المحتملة.

 

وتعد  الندوة نقطة التقاء للعديد من الشركات الناشئة والمستثمرين لإيجاد اتجاه مشترك في المستقبل. تستضيف الندوة مجموعة من المواضيع حول تقنية البلوك تشين في العديد من الصناعاتمع رؤية من الخبراء حول كيفية تطبيق هذا الحل الجديد.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق