الكترونيات

أجهزة تلفزيون LED بدقة 4K من باناسونيك تتيح تجارب مشاهدة منقطعة النظير لمنافسات الألعاب الأولمبية

الوضع الرياضي في سلسلة أجهزة تلفزي JX850 Series 4K LED Android TV™ من باناسونيك يعدل جودة الصوت والصورة تلقائياً لتوفير تجارب تحاكي الحضور المباشر في الملاعب

 

توفر أجهزة تلفزيون LED بدقة 4K من باناسونيك تجارب مشاهدة استثنائية تنقل الأجواء الحماسية للمنافسات الرياضية من الملاعب إلى داخل المنازل؛ حيث تم تصميم هذه الشاشات خصيصاً لتوفير تجارب مشاهدة غامرة تمتاز بوضوح الصورة وجودة الأصوات الديناميكية، فضلاً عن عرض التفاصيل والتدرجات اللونية ومظهر العشب في أرضية الملاعب بدقة عالية.

وتوفر باناسونيك أفضل التقنيات لعشاق الرياضة في منازلهم استناداً إلى حضورها المميز باعتبارها الشريك الرسمي طويل الأمد للألعاب الأولمبية، حيث تقدم مجموعةً من أرقى حلول البث المباشر للألعاب في جميع دول العالم من خلال معداتها المبتكرة والخاصة بالصوت والفيديو.

وتمتاز أجهزة تلفزيون JX850 Series 4K LED Android TV™ من باناسونيك بخاصية العرض السينمائي HDR، إلى جانب مجموعة من التقنيات المتطورة مثل معالج HCX Pro AI والذي يساعد على تحسين جودة الصور. كما تتيح هذه الأجهزة تقنية الإضاءة الخلفية الفريدة، والتي توفر صوراً عالية التباين وأداءً هو الأفضل من نوعه للمشاهد سريعة الحركة. بينما يوفر معالج HCX Pro AI جودةً غير مسبوقة للصورة عند مشاهدة المنافسات الرياضية المنقولة بشكل حي من خلال إزالة أي أخطاء في حركة الصورة.

وتتيح أجهزة تلفزيون باناسونيك أيضاً جودةً ديناميكيةً عاليةً للصور في جميع أنواع المحتوى؛ فعند تشغيل نمط الوضع الرياضي، يتم تعديل جودة الصوت والصورة بشكل تلقائي لتوفير تجربة مشاهدة تحاكي الحضور المباشر في الملاعب من خلال نقل ألوان الأرضية العشبية وهتاف المشجعين وتردد الصدى في الملعب وغيرها من التفاصيل. وتتم معالجة الصوت والصورة بما يعكس حالة الحماسة والشغف في الملاعب، والتي يتم تضخيمها لتوفير إحساس بالحضور الواقعي بفضل تقنية التلفزيون فائقة التطور من باناسونيك. كما تم تزويد أجهزة التلفزيون بدقة 4K من باناسونيك بتقنية Dolby Atmos® التي تتيح تجربةً سمعيةً منقطعة النظير لتعزيز تجارب المشاهدة الغامرة التي توفرها الصور.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تاكاشي ساساكي، مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: “نتشارك مع عملائنا الشغف الكبير والحماسة البالغة تجاه ألعاب الأولمبياد طوكيو 2020، أكبر حدث رياضي لهذا العام. لذا تلتزم باناسونيك بتوفير حلول البث الحي للمنافسات الرياضية، لتمكين ملايين العملاء في مختلف أنحاء العالم من مشاهدة هذه الفعاليات في منازلهم، وفق تجارب مشاهدة استثنائية. وبفضل تقنياتنا فائقة التطور ومنتجاتنا من أجهزة التلفزيون الكبيرة عالية الوضوح وذات الصوت المرتفع والنقي، ستتاح الفرصة أمام جميع عملائنا للاستمتاع بكل اللحظات الرائعة في المنافسات الأولمبية”.

ولطالما دعمت باناسونيك القيم الرفيعة للألعاب الأولمبية، والبث المباشر للمنافسات في مختلف أنحاء العالم، باعتبارها شريكاً عالمياً رسمياً في مجال معدات الصوت والفيديو منذ انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في مدينة كالجاري الكندية في عام 1988؛ إضافةً إلى كونها أول شريك رسمي للألعاب البارالمبية على مستوى العالم في عام 2006.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق