أسواق

الإعلان عن انطلاق حملة “مليونيـــر المــول” أكبر مهرجان للتسوق في أبوظبي

أعلنت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” عن إطلاق حملة “مليونير المول”، حدث التسوق الأكثر إثارة لهذا العام، مع جائزة كبرى تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي، بالإضافة إلى سيارات من طراز (T5 EVO)، والعديد من الجوائز المثيرة الأخرى.

تنطلق فعاليات “مليونير المول” خلال الفترة من 8 ديسمبر 2023 وحتى 6 يناير 2024 في ثلاثة عشر مركزاً تجارياً مشاركاً، في كلٍّ من أبوظبي والعين والظفرة، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة مع عروض وخصومات مذهلة من العلامات التجارية الكبرى، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الجوائز، والعروض الترفيهية، والأنشطة المثيرة عبر كافة المولات ومراكز التسوق المشاركة، وذلك في فعالية تسوق رائعة حيث يمكن للجميع أن يصبحوا فائزين.

يمكن للمتسوقين الفوز بكل بساطة؛ حيث يمكنهم إنفاق 200.00 درهم إماراتي في أيٍّ من المراكز التجارية الثلاثة عشر المشاركة في الحملة وتقديم الإيصال إلى مكتب خدمة العملاء، للفوز بجوائز مذهلة خلال الحملة، تشمل بطاقات (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 20,000 درهم إماراتي بقيمة إجمالية تصل إلى 500,000 درهم إماراتي؛ بالإضافة إلى قسائم بقيمة محتويات “عربة تسوق لولو المجانية” اليومية، و خمس سيارات فورثينج (T5 Evo) موديل 2024، فضلاً عن الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم إماراتي، والتي تعد الحدث الأبرز في فعاليات حملة “مليونير المـول”.

تشتمل أبرز فعاليات حملة “مليونيـر المـول” المثيرة على: برنامج الإطلاق في “الوحدة مول” والذي يضم عروضاً لفرقة رقص الهيب هوب الهندية « V.Unbeatable»، بالإضافة إلى «مهرجان المأكولات» في “مشرف مول”. ومن جهة أخرى، ستقدم مراكز التسوق المشاركة خصمًا يصل إلى 90% خلال موسم التخفيضات الكبرى في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر 2023. أما بالنسبة لعشاق البحث عن الكنوز، فسوف يحظون بفرصة للاستمتاع بمفهوم «التذكرة الذهبيَّـة» في “الوحدة مول”. هذا ومن المقرر أن تشمل الأنشطة الأخرى التي تضمها الحملة عروضاً ترفيهية عن الفضاء والغابات بالإضافة إلى عروض أزياء للأطفال وألعاب الكرنفال؛ وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”؛ قائلا: ”تعِد النسخة الثالثة من حملة (مليونير المول) بتقديم تجربة تسوق مثيرة في مراكزنا التجارية الثلاثة عشر في كلٍّ من أبوظبي والعين والظفرة، حيث توفر هذه الفعالية فرصة للمتسوقين للاستمتاع بعروض مذهلة ومكاسب وعروض ترفيهية وخصومات مثيرة مع فرصة للفوز بجوائز رائعة، مما يجعل كل متسوق يشعر وكأنه فائز. وبهذه المناسبة، يسعدنا دعوة الجميع للانضمام إلينا على مدار 30 يومًا من التسوق الممتع والمثير، والاستمتاع بصنع ذكريات تدوم طويلاً في مراكز التسوق المشاركة التابعة لشركة لاين للاستثمار والعقارات”.

ومن جهته، صرح السيد/ بيجو جورج، المدير العام لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”؛ قائلا: ” سعداء بإطلاق النسخة الجديدة من حملة (مليونير المول) والتي نجحت في تحقيق نجاحات مثيرة خلال الأعوام السابقة، وفي هذا الإطار، يسعدنا أن نقدم لكم هذا العام تجربة احتفالية متكاملة ومبهجة للجميع؛ حيث تعدُّ حملتنا هذه بمثابة احتفال بالمتسوقين لدينا وشهادة على التزامنا بمنحهم تجارب تسوق لا مثيل لها؛ لذا فنحن متحمسون لنشر أجواء من السعادة والإثارة بين زوارنا في كلٍّ من أبو ظبي والعين والظفرة على نحو يجعل من موسم التسوق هذا موسماً لا يُنسى حقًا”.

خلال فترة الحملة، سيشهد “الوحدة مول” افتتاحًا كبيرًا لأحدث مناطق الجذب به، “جراند أرينا”، وهي قاعة حفلات رائعة متعددة الاستخدامات من شأنها إعادة تعريف تجارب الترفيه والفعاليات، حيث تم تحويل المساحة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للتجمعات الاحتفالية، مع تميز القاعة بمسرح مذهل وجدران مزودة بإضاءة “ليــد” ومساحة أنيقة لتناول الطعام ومناطق لكبار الشخصيات بالإضافة إلى غرفة للكواليس مخصصة للفنانين والمؤديين، مع مواقف سيارات مريحة وخدمات لصف السيارات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق