أسواق

دليل الهدايا الفاخرة لعيد الأب من متجر “ذات” المتنوّع

يحرص متجر “ذات” المتنوّع، أحد ابتكارات شركة “ماجد الفطيم” الإبداعية، على الاحتفال بعيد الأب بطريقةٍ مميزة من خلال مجموعته المنسقة والمختارة بعناية من المنتجات الفاخرة والخدمات الفريدة من نوعها. ومع الخصومات واسعة النطاق ونقاط برنامج المكافآت “شير” الإضافية مع كل عملية شراء خلال العطلة الأسبوعية المقبلة، يضمن “ذات” الحصول على الهدية الأمثل للآباء بتكلفة مخفضة.

وتصل هذه الخصومات حتى 60% في متجر “ذات” في “سيتي سنتر مردف”، و40% في “مول الإمارات”، مع خصم إضافي بنسبة 15 % على سلع مختارة بين 18 و21 يونيو، وذلك بهدف إتاحة المجال أمام كل الناس للحصول على الهدايا الفاخرة. وتتوفر التخفيضات عبر تطبيق متجر “ذات” (THAT Concept Store) للهواتف الذكية. كما ستتم مكافأة المتسوقين من خلال منحهم خمسة أضعاف نقاط “شير” المعتادة يومي الجمعة والسبت في المتجرين وعبر التطبيق، والتي يمكنهم استبدالها خلال تسوقهم أو تناولهم الطعام في وقتٍ لاحق في كافة المرافق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”.

وانطلاقاً من موقعه كوجهة متكاملة فريدة من نوعها، يقدم متجر “ذات” مجموعة عيد الأب المنسقة خصيصاً والتي تضم مجموعة من العلامات التجارية المميزة والتي تشمل “مارني” ونظارات” توم براون” بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الحصرية، إلى جانب العديد من المنتجات التقليدية المفضلة مثل أزرار الأكمام ومستحضرات الحلاقة والنظارات الشمسية. كما يسلط دليل الهدايا المميز الضوء على خيارات فريدة من نوعها تلبي احتياجات الآباء. ويستطيع المتسوقون الحصول على حقيبة ساعات “وولف” للاحتفال بهذا اليوم المميز، أو الاستمتاع بأجمل الأوقات مع الآباء عبر الحصول على ألعاب الطاولة المميزة من “ هيكتور ساكس”.

وسيخصص “مول الإمارات” جهة من قسم الأزياء ابتداءً من يوم الجمعة، وذلك لعرض خاص يحتفل بكل الشخصيات الأبوية المحبوبة في حياتنا.

.

وتتوفر الهدايا المصممة خصيصاً لمختلف الأذواق، وخدمات تغليف الهدايا لدى “راب” في متجر ذات، كما يوفّر عناية خاصة بالآباء أيضاً، حيث يمكنكم حجز جلسة عناية خاصة في صالون العناية بالرجال “ذات باربر”. ويمكن الاتصال على 800 THAT (8428) لحجز موعد تدليك، أو تنظيف وتدليك الوجه، أو قص الشعر أو تشذيب اللحية في “مول الإمارات”، حيث سيحصل الآباء بلا شك على عناية مميزة وأوقات فريدة.

ويستطيع الآباء استغلال وجودهم في متجر “ذات” لتناول وجبة خفيفة في أحد المطاعم المبتكرة فيه، والتي تضم مطعم ” أوتشي مويشي” UCHI M’OISHΠو” فيفتي سفن بوتيك كافيه” ومقهى “أراوند ذا بلوك”، والتي تم افتتاحها مؤخراً، لتقدم وجبات شهية تناسب مختلف الأذواق، فيما يستمتع المتسوقون بقضاء أوقات جميلة مع أحبتهم.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق