الكترونياتتكنولوجيا

سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة فانتوم من ديفياليت متوفرة اليوم في متاجر دي جي بلس

المكبرات الجديدة تمتاز بصوت فائق النقاء وعالي الدقة وخال من ضوضاء الخلفية من شركة ديفياليت الحائزة على أكبر عدد من الجوائز في مجال التجارب الصوتية

أعلنت دي جي بلس، المزوّد الرائد والمتخصّص بالتجهيزات السمعيّة والبصريّة في الإمارات، عن توفر السلسلة الجديدة من مُكبرات الصوت اللاسلكية فانتوم من ديفياليت في جميع متاجرها. وتمتاز هذه المكبرات بصوت فائق النقاء وعالي الدقة وخال من ضوضاء الخلفية مهما كان مستوى ارتفاع الصوت.

 

وتمثل مكبرات فانتوم الجديدة أحدث ابتكارات شركة ديفياليت من مكبرات الصوت اللاسلكية، التي تتميز بتصميم فريد وقدرة استثنائية على معالجة الإشارات، إضافة إلى كفاءتها العالية وتوفيرها لتجربة تفاعلية للمستخدمين. وتحرص علامة ديفياليت الفرنسية الرائدة على تزويد الجمهور حول العالم بتجربة استماع مدروسة وفريدة عبر مكبرات فانتوم اللاسلكية.

 

وتعليقاً على الموضوع، قال هيتيش اوجها، رئيس شؤون الأنظمة السمعيّة والبصريّة لدى دي جي بلس: “نحرص في دي جي بلس على تزويد عملائنا بمنتجات وحلول رائدة في القطاع، وقد نجحت منتجات فانتوم منذ إصدارها في إحداث نقلة نوعية على مستوى مكبرات الصوت اللاسلكية، لتصبح مرادفاً للتميز الصوتي.حيث يعد الاستماع إلى فانتوم لأول مرة تجربة صاخبة لمرة واحدة في العمر ، وبفضل اعتمادها على سلسلة تقنيات حاصلة على براءة اختراع، استطاعت منتجات فانتوم تخطي التوقعات بشكلٍ مستمر في مختلف مراحل إعادة إنتاج الصوت”.

وتمثل فانتوم أكثر من مجرد سلسلة من المكبرات الصوتية المتصلة، إذ نجحت بحسب علامة ديفياليت في إحداث نقلة نوعية وفريدة بكل المقاييس من حيث تجارب التوصيل والتشغيل. وسيحظى العملاء في الإمارات العربية المتحدة بفرصة الاستمتاع لأول مرة بتجربة صوتية فائقة الوضوح مع تأثيرات مميزة، ما يتيح لهم الاستماع للموسيقى المفضلة في منازلهم بمستويات منقطعة النظير من القوة والنقاء.

 

وتتوفر مكبرات الصوت الجديدة باللون الأبيض أو الأسود غير اللامع الحصري، مع مجموعات جديدة من الألواح الجانبية، ما يمنحها لمسة مفعمة بالأناقة والتفرّد.

 

وتعتمد منتجات فانتوم على تقنية@ADH الفريدة والمتقدمة التي عززت مكانة ديفياليت كشركة حائزة على أكبر عددٍ من الجوائز في مجال التجارب الصوتية، وتجمع هذه التقنية بين مزايا تحسين التضخيم التناظري (الفئة A) وقوة التضخيم الرقمي (الفئة D). من جهة ثانية، تساعد تقنية @SAM للمعالجة على التحكم بمكبرات الصوت بطريقة مثالية، وإعادة إنتاج ضغط الصوت بمستويات دقيقة تحاكي مستويات الإنتاج الصوتي في استوديوهات التسجيل.

 

كما يساعد التكامل بين تقنية ADH@ Intelligence وتقنية المعالجة @SAM في توفير أقوى الإمكانات في العالم لمكبرات فانتوم الصوتية اللاسلكية. وبالإضافة إلى ذلك، ترتقي تكنولوجيا تعزيز طبقة صوت الجهير @Heart Bass Implosion بقدرات مكبرات فانتوم لأعلى المستويات، وتعتمد هذه التقنية على مكبري صوت حصريين شديدي العمق، يعملان بتناسق مثالي لتوفير صوت فائق الكثافة مع تأثير مادي فريد ساهم بإحداث نقلة نوعية في عالم الصوت.

 

وتُعد مكبرات فانتوم الصوتية ثمرة 15 عاماً من جهود البحث والتطوير في مختبرات شركة ديفياليت، كما تحمل أكثر من 200 براءة اختراع. وتمتاز مكبرات فانتوم بتعقيد شديد في تصميمها الداخلي، لكنها تتمتع بلمسات فريدة من البساطة والأناقة من الخارج. علاوةً على ذلك، يمكن دمج هذه المكبرات في بنية متعددة الغرف عبر الجمع بين عدة مكبرات من فانتوم، أو إقرانها مع مكبرات أخرى بنفس القوة للاستمتاع بتجربة صوت الاستريو الحقيقية.

 

وأضاف اوجها: “يرتبط نجاح إعادة إنتاج الصوت الموسيقى باستخدام معدات عالية الجودة، وعندما يتعلق الأمر بمكبرات الصوت فإن منتجات فانتوم تعد الأفضل على الإطلاق. ويلتزم الخبراء ضمن منافذ البيع التابعة لنا بمساعدة عملائنا على اختبار المزايا الفريدة لمكبرات فانتوم التي تقدم تجربة صوتية منقطعة النظير في الأسواق اليوم، خاصة وأنه من الصعب على العملاء العثور على مكبرات صوت لاسلكية ترقى لمستوى جودة الصوت النقية التي تنتجها فانتوم”.

 

كما يتيح التطبيق الخاص بشركة ديفياليت للعملاء التحكم بتجربتهم مع مكبرات فانتوم وتخصيصها؛ إذ يوفر مجموعة واسعة من المزايا وإمكانات الاتصال التي تثري تجربة الاستماع وتتيح وصولاً دائماً إلى آخر التحديثات.

 

ويمكن اتباع بضعة خطوات بسيطة لتثبيت وتهيئة مكبرات فانتوم في الغرفة بمجرد تنزيل التطبيق عبر متجري بلاي ستور أو آب ستور. ويمكن أيضاً تشغيل زوج من مكبرات صوت الاستريو التي تمتاز بنفس مستوى القوة بالإضافة إلى النظام الصوتي مُتعدد الغرف.

 

وتحرص دي جي بلس على مساعدة العملاء والعائلات الراغبين بالتعرّف على مزيد من المعلومات حول مُكبرات الصوت فانتوم، لفهم احتياجاتهم الفرديّة بصورة أوضح. ويمتاز أخصائيوا الأنظمة الصوتية في دي جي بلس بالمهارة والكفاءة العالية، وهم على أتمّ الاستعداد للمساعدة في صالة دي جي بلس في تايم سكوير سنتر بدبي.

 

 

يُعد دي جي بلس مفهوماً فريداً قدّمته مجموعة شرف دي جي عام 2007، ويوفر نخبة العلامات في مجال التقنيات السمعية والبصرية إلى جانب خدمات تركيب شاملة ومتكاملة. ويرتقي دي جي بلس بالتجارب السمعية والبصرية إلى آفاق جديدة كلياً ويحرص على تلبية متطلبات قاعدة عملاء واسعة من الأفراد والمؤسسات ممن ينشدون تصميمات محضرة حسب الطلب من تجارب الترفيه المنزلية والمسارح الخاصة ومناطق الألعاب الإلكترونية. كما يوفر دي جي بلس خدمةً فريدةً تلبي متطلبات عملائه الفردية ويرتقي بمستوى خدماته من خلال إتاحة نقل الأنظمة السمعية والبصرية إلى مواقع جديدة. ويوجد متجر خاص بالمفهوم في مركز تايم سكوير بدبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://business.sharafdg.com/home-cinema-solutions/

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق