ديكور

حول الإمارات تطلق تشكيلة “رمضان 2021” حصريًا لمصممي الديكور الداخلي وممثلي وسائل الإعلام

طرحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية المحلّية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، كتالوج “رمضان 2021” ضمن فعالية حصرية لمصممي الديكور الداخلي وممثلي وسائل الإعلام في أكبر العلامة في البرشاء خلف مول الامارات.

شهد مصممو الديكور الداخلي وممثلي وسائل الإعلام البارزة إطلاق  مجموعة “رمضان 2021” ، والتي ضمت مجموعة واسعة من أحدث تشكيلات المفروشات المنزلية والإكسسوارات من جميع أنحاء العالم قبل حلول الشهر الكريم. وتهدف العلامة من وراء هذا الإطلاق الحصري تعزيز علاقتها مع كبار مصممي الديكور الداخلي في الإمارات الذين لديهم ميل لتصميم مساحات أنيقة ومميزة لعملائهم من خلال تشكيلة “رمضان 2021” “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”.

يتيح كتالوج “رمضان 2021”  الفرصة أمام العملاء بفرصة ممتازة للتعبير عن حبهم لقضاء شهر رمضان في منازلهم مع الأصدقاء والعائلة وإعادة تصميم وتزيين مساحتها بأثاث وإكسسوارات تبهر الأنظار من وحي الشهر الكريم.

تؤمن “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” أن وراء كل احتفال منزلًا مليئًا بالخير ، وقد تم تصميم التشكيلة الجديدة خصيصًا لإضافة المزيد من الخير إلى كل ركن من أركان المنزل خلال شهر رمضان، كجزء من جهودها المستمرة لرد الجميل للمجتمع ، تلتزم “حول الإمارات للمفروشات”، عن مساهمتها بنسبة 1 % من إجمالي مبيعاتها، خلال شهر رمضان المبارك، تعود إلى “مركز المشاعر الانسانية”، لرعاية وإيواء ذوي الإحتياجات الخاصة

وفي تعليقه، قال السيد محمد كتاوالا، نائب المدير الإداري والمدير المالي في “حول الإمارات للمفروشات: “تقدم تشكيلاتنا الرمضانية الخاصة لمصممي الديكور الداخلي في الإمارات خيارًا متنوعًا من أحدث تشكيلات المفروشات المنزلية والإكسسوارات التي تتميز بالجودة العالية والأناقة الفريدة. لقد اخترنا هذه المنتجات بعناية من جميع أنحاء العالم لتقديم أحدث الأفكار. سيحصل عملاؤنا أيضًا على خصومات 30% حتى 70%  علي تشكيلاتنا الضخمة من الأثاث التي سوف تناسب كل الأذواق طوال شهر رمضان. وكالعادة ، سوف نساهم بنسبة 1 % من إجمالي مبيعاتها، خلال شهر رمضان المبارك، تعود إلى “مركز المشاعر الانسانية”، لرعاية وإيواء ذوي الإحتياجات الخاصة ، مما يتيح لعملائنا أن يكونوا جزءًا من قضية أكبر وأن يقوموا بدورهم في خدمة المجتمع “.

 

بصرف النظر عن التشكيلة الفريدة  ، فإن مصممي الديكور الداخلي عبروا عن سرورهم أيضًا بالخدمات الممتازة التي تقدمها “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” التي تشمل خدمة التوصيل السريع الى المنازل، ضمان لمدة عامين على الأثاث، توفير 0% فائدة مع البنوك الرائدة في المنطقة ، ومنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ، وتقديم افضل خدمة ما بعد البيع.

يمكن الاطلاع وتنزبل كتالوج “رمضان 2021” من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” من خلال الموقع الالكتروني panemirates.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق