سياحةفنادق

فندق شاطئ الراحة يستقبل ديوالي بحماسةٍ وبهاء

يدعو فندق شاطئ الراحة، وهو فندق خمس نجوم يتربع على واجهة بحرية ويطل على مناظر الحدائق ويمتد على طول الرمال البيضاء والمشهد البانورامي لكورنيش الراحة، الوافدين من الجنسية الهندية والمقيمين من الجنسيات الأخرى للانضمام إلى احتفالات ديوالي في مسبح وبار “لا بيسين” يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018.
يُستقبل ديوالي، وهو أكبر وأهم مهرجان هندوسي حيث يحتفي بانتصار الخير على الشر، بإضاءة المنزل بالشموع وبإشعال الألعاب النارية. ستزين ردهة الفندق بزينة أنيقة من الشموع وزخارف رانجولي التي تسر الضيوف.
يستضيف الفندق في سياق استقبال مهرجان ديوالي حفل ديوالي الذي يضم مجموعة متنوعة من الرقصات الهندية التقليدية والعصرية والعروض الترفيهية والأنشطة العائلية المبهجة بجانب مائدة عليها ما لذ وطاب من الأطباق الشهية التي تتضمن المأكولات التقليدية والحلويات والمقبلات.
كما يدعو الفندق الضيوف للمشاركة في مسابقة رانجولي لرسم وإعداد التصاميم وإظهار المهارات الإبداعية.
احتفل بديوالي لهذا العام وخلدها بصحبة الأحبّة بسعر 100 درهم للشخص البالغ. يمكن للرواد الصغار من سن 6 إلى 12 سنة الحصول على خصم 50%، أما الأطفال دون السادسة يمكنهم الدخول مجانًا. للحجز يرجى الاتصال بالرقم 0431 508 2 971+ أو البريد الإلكتروني fbsecretary.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع www.danathotels.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق