أسواقسيارات

كاسترول تكشف النقاب عن هويتها العالمية الجديدة

دبي، 10 أكتوبر 2023 – 6كشفت شركة كاسترول، الشركة الرائدة عالمیا في مجال مواد التشحیم وجزء من مجموعة bp ، عن ھویة علامتھا التجاریة العالمیة الجديدة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الشكل والمظھر المحدثان. ویھدف تحدیث العلامة التجاریة إلى عكس موقعھا الفرید في السوق بشكل أفضل والفرص التي تراھا في تلبیة الاحتیاجات المتغیرة للعملاء.
وتستكشف كاسترول الفرص المتاحة لتقدیم الحلول والخدمات التي ستكمل أعمالھا الأساسیة في مجال مواد التشحیم وتوفر قیمة إضافیة للعملاء. على سبیل المثال، تمتلك الشركة بالفعل مجموعة من سوائل المركبات الكھربائیة المتقدمة بما في ذلك سوائل نقل الحركة بالمركبات الكھربائیة، والسوائل الحراریة للمركبات الكھربائیة، وشحوم المركبات الكھربائیة . Castrol ON
وأعلنت كاسترول عن خطط لاستثمار حوالي 60 ملیون دولار في مركز جدید ومتطور لاختبار بطاریات السیارات الكھربائیة (EV) ومختبر تحلیلي في المملكة المتحدة. وقد حصل سائل التبرید الغاطس Castrol ON للاستخدام في مراكز البیانات على موافقة شركة Submer بالكامل لاستخدامه عبر مجموعة منتجاتھا.
إن ھویة العلامة التجاریة المحدثة ھي نتیجة لعملیة استراتیجیة شاملة للعلامة التجاریة، والتي تضمنت بحثا وتحلیلاً ومدخلات مكثفة من أصحاب العلاقة والعملاء وخبراء الصناعة. ویتمیز الشعار المحدث بتصمیم أكثر حداثة ودینامیكیة وحیویة، مع التركیز على نقاط القوة الأساسیة لدینا والمیزات التي تمیزنا حیث تھدف كاسترول إلى توسیع نطاق الجاذبیة مع قاعدة عملاء أكثر تنوعا في مواد التشحیم والخدمات والحلول. وھي تحافظ على ألوان كاسترول الحمراء والخضراء والبیضاء الشھیرة، والتي ترتبط ارتباطا وثیقا بالعلامة التجاریة وتھدف إلى تحسین تذكر العلامة التجاریة رقمیا.
وقال روبرت جیریتسن، المدیر العام لشركة كاسترول للزیوت في الشرق الأوسط والمملكة العربیة السعودیة ومصر وباكستان: “نحن متحمسون لإطلاق علامتنا التجاریة المحدثة في الشرق الأوسط، والتي تمثل فصلاً مثیرا لشركتنا”. “تعكس ھویة علامتنا التجاریة المحدثة التزامنا بالاستثمار في المستقبل وخلق فرص جدیدة للنمو والنجاح.”
“یواجه عالما التنقل والصناعة تغیرات أسرع من أي وقت مضى مع تحول العالم وھدفه إلى تحقیق صافي الصفر، ویرید العملاء حلولاً أكثر استدامة. التغییر أمر حیوي لازدھار كاسترول. نحن نرسل إشارة للعالم بأننا مستعدون للمستقبل”.
وأضاف جایاكومار ناتاراجان، مدیر التسویق لدى شركة كاسترول لزیوت التشحیم في الشرق الأوسط والمملكة العربیة السعودیة ومصر وباكستان: “إن تحدیث علامة تجاریة معترف بھا عالمیا لا یقتصر فقط على تغییر مظھرھا أو رسالتھا”. “یتعلق الأمر بإعادة تنشیط جوھرھا وأھمیتھا في عالم الیوم. نحن بحاجة إلى الاستماع إلى عملائنا، وفھم احتیاجاتھم وتطلعاتھم المتطورة، والاستفادة من نقاط قوتنا الأساسیة لنكون علامة تجاریة تلھمھم. بالنسبة لنا، تعد علامتنا التجاریة المتجدده ضرورة استراتیجیة تدفع إلى النمو والتمیز والنجاح على المدى الطویل.
ویتضمن تحدیث العلامة التجاریة أیضا ھویة صوتیة جدیدة. لقد تم تصمیمه لتعزیز الشكل والمظھر البصري المتجدد، مع تصمیم الموسیقى والصوت الذي یثیر بقوة مشاعر التسارع والزخم الأمامي والحركة الدینامیكیة. وتعد الھویة الصوتیة الجدیدة لـكاسترول أحد أصول العلامة التجاریة الممیزة والمستقبلیة القویة والتي من شأنھا زیادة الوعي والتذكر.
وتعتقد كاسترول أن ھذه التغییرات ستوفر تجربة علامة تجاریة أكثر جاذبیة لا تنسى مع زيادة الفعالية للعملاء.

حول كاسترول
تتمتع كاسترول، إحدى العلامات التجاریة الرائدة في مجال زیوت التشحیم في العالم، بتراث فخور من الابتكار وتحقیق أحلام الرواد. إن شغفنا بالأداء، إلى جانب فلسفة العمل في الشراكة، مكن شركة كاسترول من تطویر مواد التشحیم والمبردات والشحوم التي كانت في قلب العدید من الإنجازات التكنولوجیة في البر والجو والبحر وفي الفضاء لأكثر من 120 عاما.
تعد شركة كاسترول جزءا من مجموعة bp وتخدم العملاء والمستھلكین في قطاعات السیارات والبحریة والصناعة والطاقة. منتجاتنا ذات العلامات التجاریة معروفة عالمیا بالابتكار والأداء العالي من خلال التزامنا بالجودة المتمیزة والتكنولوجیا المتطورة.
bppress@bp.co

لمزید من المعلومات حول كاسترول، یرجى زیارة: www.castrol.com/for

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق