Uncategorized

الإقامة الكندية الدائمة: بوابة المستقبل الواعد لك ولعائلتك

تُصنف كندا حاليًا كواحدة من أفضل دول العالم للعمل والاستقرار. وهي من بين أكثر البلدان احترامًا في العالم عندما يتعلق الأمر بمستوى المعيشة المرتفع والقوى العاملة الماهرة للغاية ومعدل التوظيف والنمو الاقتصادي.

هذه بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل المهنيين الأجانب ورجال الأعمال والمستثمرين المهرة يسعون جاهدين ليصبحوا مقيمين في كندا والحصول في النهاية على جنسية هذا البلد الرائع. لطالما تم الاعتراف بكندا كواحدة من أفضل الوجهات في العالم للمهاجرين الدوليين والتي ستمنحهم فرصًا جيدة وترحب بهم بأذرع مفتوحة.

أكبر مجموعة هجرة في العالم – WWICS أشادت بجهود الحكومة الفيدرالية والتعاطف الذي أظهرته للمهاجرين. حيث أشاد السيد أنور كريم نائب الرئيس المساعد في مجموعة WWICS بجهود الحكومة الكندية والتزامها بالتصدي لوباء فيروس كورونا وأكد أنه “في الوقت الذي يمر فيه العالم كله بمثل هذا الحدث غير المسبوق ، فإن التزام الحكومة الكندية تجاه مواطنيها والمقيمون الدائمون مثيرون للإعجاب “.

 

ومن جهته السيد واكوار كريم ، نائب الرئيس من CBIS – زميل في WWICS يعمل على تسهيل اعمال عملائه ورجال الأعمال الراغبين في تأسيس أعمالهم أو الاستثمار في مشاريع آمنة للغاية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكته الواسعة من الشركاء في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والهند وجزر الكاريبي ، حيث قال “على الرغم من القيود المتعلقة بفيروس كورونا المعمول بها ؛ لم تتأثر عملية طلب التأشيرة الكندية حقًا ولا تزال مفتوحة لأولئك الذين يرغبون في بدء حياة جديدة في كندا. في الواقع ، قد يكون الآن هو أفضل وقت لتقديم طلبك حيث ستستقبل الدولة أكثر من 4 آلاف مهاجر في عام 2021 من خلال 100+ برامج الهجرة الاقتصادية والتجارية “.

 

 

وتواصل كندا المضي قدمًا في تخطيط جريء وطويل الأجل لقيادة النمو الاقتصادي. ومع ذلك ، نظرًا لأن جيل طفرة المواليد في كندا بدأ بالفعل في التقاعد، فإن خيارات التوظيف محليًا تتضاءل. في الواقع، تشير التقديرات إلى أن ملايين العمال والمهنيين الإضافيين سيحتاجون إلى التوظيف في كندا خلال العقد القادم للحفاظ على النمو الاقتصادي للبلد. ظل عام 2020 عامًا حطم الأرقام القياسية لنظام Express Entry الشهير في كندا! حيث أصدرت الدولة اكثر من 107،350 دعوة للتقديم (ITAs) للحصول على الإقامة الدائمة لمرشحي الهجرة. ومع ذلك ، سيكون هذا الرقم أكبر لأن البلاد مستعدة لاستقبال أكثر من 1.2 مليون مهاجر جديد في السنوات الثلاث المقبلة وفقًا لخطة الهجرة متعددة السنوات 2021-2023. هذا يعني أن فرص هجرة كندا ناجحة بالنسبة لك أكثر من أي وقت مضى.

وللحصول على إقامة دائمة في كندا ، يتعين على الطامحين التقديم من خلال برنامج هجرة رسمي. هناك العديد من مسارات الهجرة التي تتراوح بين هجرة العمال المهرة الأجانب ورجال الأعمال / المستثمرين والطلاب والعائلات. خيارات الهجرة الكندية الشعبية للمهنيين والعمال المهرة · الدخول السريع · برنامج المرشح الإقليمي (PNP) · المشروع التجريبي للهجرة الريفية والشمالية ، برنامج الهجرة الأطلسي التجريبي ،  يوكون · المهارات ذات الأولوية في نيوفاوندلاند ولابرادور خيارات الهجرة الكندية الشعبية لأصحاب المشاريع والمستثمرين · برنامج الترشيح الإقليمي  – مسارات رجال الأعمال: نيو برونزويك ، نوفا سكوشا ، أونتاريو ، كولومبيا البريطانية ، مانيتوبا ، ساسكاتشوان · برنامج تأشيرة البدء · برنامج مالك المشغل كندا تتصدر قائمة المهاجرين وسط أزمة كوفيد 19 ولديها واحدة من أكثر المواقف إيجابية تجاه المهاجرين في العالم المتقدم ، والتي تتجلى بشكل أكبر في جميع الجهود الجديرة بالثناء والتدابير التي تتخذها لاستيعاب المهاجرين وسط التحدي الصحي العالمي الحالي كوفيد 19 .

ربما يكون أكبر مؤشر على التزام كندا الكبير تجاه المهاجرين ، حتى بغض النظر عن قيود الهجرة والسفر الخاصة المعمول بها ، هو أن كلاً من الحكومة الفيدرالية والمقاطعات الكندية تواصلان إجراء سحوبات الهجرة المنتظمة لدعوة المزيد من المرشحين لتقديم طلباتهم للترشيح الإقليمي و الاقامة الكندية الدائمة. حيث أعلنت دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية عن العديد من التدابير المؤقتة لمساعدة المتقدمين الذين لا يستطيعون تقديم وثائقهم الكاملة بسبب الاضطرابات المتعلقة بفيروس كورونا. ويُمنح المتقدمون وقتًا إضافيًا لتقديم المستندات الداعمة طالما أنهم يستطيعون تقديم دليل على أنهم لم يتمكنوا من تحقيقها بسبب تقييد القيام بذلك.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق