مطاعم

ذا بانجلو يكشف عن باقة مميزة من عروض المشروبات والوجبات الشهية في الهواء الطلق

كشف ذا بانجلو، ركن المشروبات والردهة الشاطئية الشهيرة في دبي، عن طرح باقة من عروض الوجبات والمشروبات الشهية إلى جانب باقةٍ يوميةٍ من الحسومات المميزة والتجارب الترفيهية ضمن إطلالات بحرية خلابة. وتبرز الوجهة الشاطئية الأشهر في دبي كمحطةٍ مثاليةٍ لقضاء أوقات مسليّة بصحبة الأصدقاء والعائلة، حيث يقدم تراسها الخارجي والمظلل تجربة منعشةً للغاية وسط الأجواء الخريفية والطقس الجميل.

 

تلبي تجارب ذا بانجلو، التي تستمر من الساعة 5 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل، من الثلاثاء إلى الأحد، كافة الأذواق والتفضيلات، وهي تتنوع بين عروض صَن داونرز والساعة السعيدة وعرض اثنان بسعر واحد أيام الأحد وتاكو تيوزداي وأمسية السيدات وإيفري فرايدي | درانش أون ذا ديك وساتردايز.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ذا بانجلو يغلق أبوابه أيام الاثنين لإجراء عمليات تعقيم شاملة التزاماً بإجراءات الصحة والسلامة والنظافة الاستباقية، ولضمان راحة بال الضيوف.

 

عرض الأحد: اثنان بسعر واحد

يضمن ذا بانجلو لروّاده بداية أسبوع مميزة للغاية مع عرض شراء اثنين بواحد على المشروبات أو الوجبات، وتتضمن الخيارات بيتزا مارغريتا الكلاسيكية والنقانق ومشروبات ذا بانجلو، بما فيها عصائر العنب والمشروبات الفوّارة والمثلجة ومشروبات الشعير. كما يمكن للسيدات التلذذ بمذاق مشروب العنب الفاخر فروزن روزيه مجاناً طوال اليوم. وتمنح الوجهة ضيوفها أيام الأحد من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل جرعةً مضاعفةً من النشاط والحيوية للتخلص من ضغوطات العمل والتزود بالطاقة اللازمة لبقية الأسبوع.

 

عرض الأحد: اثنان بسعر واحد

أيام الأحد، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

اثنان بسعر واحد على المشروبات أو الوجبات، وتشتمل الخيارات بيتزا مارغريتا الكلاسيكية والنقانق ومشروبات ذا بانجلو.

مشروب فروزن روزيه مجاناً للسيدات طوال اليوم

عروض ترفيهيّة تحييها فرقة بيج ماوث

 

عرض صَن داونرز

يتيح عرض صَن داونرز للضيوف قضاء يوم مفعم بالأنشطة المائية والتجارب المسلية في منتزه لاجونا المائي من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً، ثم الاستمتاع بمشهد الغروب على البحر في ذا بانجلو بدءاً من الساعة 5 مساءً مقابل 89 درهم إماراتي فقط، شاملةً بطاقة دخول عامة إلى المنتزه أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس. ويتضمن العرض مشروبين مجانيين على الإطلالات البحرية المذهلة للاسترخاء بعد تجارب السباحة المنعشة.

 

عرض صَن داونرز

أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس

89 درهم إماراتي

يتضمن العرض:

  • بطاقة دخول عامة إلى منتزه لاجونا المائي (من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً)
  • مشروبين مجانيين في ذا بانجلو

 

عرض الساعة السعيدة

يرحب ذا بانجلو بضيوفه لقضاء أمتع الأوقات والتلذذ بالمشروبات الشهية وسط مشهد غروب الشمس الساحر على الشاطئ، حيث يقدم لهم عرض الساعة السعيدة من الثلاثاء إلى الأحد مع حسم بقيمة 50% على المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير والعنب والمشروبات الخاصة من ذا بانجلو، من الساعة 5 حتى 8 مساءً.

 

عرض الساعة السعيدة

من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 5 حتى 8 مساءً

حسم بقيمة 50% على باقة المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير وعصائر العنب والمشروبات الخاصة من ذا بانجلو

 

عرض تاكو تيوزداي

لا تتوقف مفاجآت وعروض ذا بانجلو في منتصف الأسبوع، إذ تخصّ الوجهة الشاطئية عشاق النكهات اللذيذة بعرض مميز أيام الثلاثاء مع أمسية تاكو تيوزداي التي توفر خيارات شهية من لفائف التاكو. يمكن للضيوف تناول كمية غير محدودة من سندويشات التاكو وعدد غير محدود من الكوكتيلات وشراب الشعير الخاص من ذا بانجلو مقابل 99 درهم إماراتي فقط. كما يحظى الراغبون بالاستمتاع بالأنشطة المائية وتجارب ذا بانجلو بفرصة الحصول على تذكرة دخول عامة إلى منتزه لاجونا المائي طوال يوم العرض، ثم الاستمتاع بمذاق سندويشات التاكو من الساعة 6 مساءً مقابل 199 درهم إماراتي فقط.

 

عرض تاكو تيوزداي

أيام الثلاثاء، من الساعة 6 مساءً حتى 10 ليلاً

عدد غير محدود من سندويشات التاكو والكوكتيلات وشراب الشعير الخاص من ذا بانجلو، مقابل 99 درهم إماراتي.

تذكرة دخول عامة إلى منتزه لاجونا المائي ثم تناول سندويشات التاكو مع عرض تاكو تيوزداي في ذا بانجلو مقابل 199 درهم إماراتي.

 

أمسية السيدات

يخصّ ذا بانجلو ضيفاته المميزات بتجربة استثنائية أيام الأربعاء مع عروض أمسية السيدات #OnTheDeck والتي تضمن لهنّ الاستمتاع بأجواء مميزة على الشاطئ وتناول اثنتان من السندويشات الخفيفة مع عدد غير محدود من الكوكتيلات المثلجة وعصائر العنب والمشروبات الفاخرة من ذا بانجلو مقابل 99 درهم إماراتي، ليتيح للسيدات الاستمتاع بتجربة استثنائية قبيل عطلة نهاية الأسبوع. كما يمكن لحاملي بطاقة فيس كارد الاستفادة من حسم بقيمة 50% على المأكولات والمشروبات أيضاً.

 

أمسية السيدات

أيام الأربعاء، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

اثنتان من السندويشات الخفيفة + كمية غير محدودة من الكوكتيلات المثلجة وعصائر العنب والمشروبات الفاخرة من ذا بانجلو مقابل 99 درهم إماراتي.

حسم بقيمة 50% على الفاتورة الإجمالية لحاملي بطاقة فيس كارد

 

عرض إيفري فرايدي| درانش أون ذا ديك

يرحب ذا بانجلو بضيوفه كل يوم جمعة في أمسية إيفري فرايدي | درانش أون ذا ديك التي تنظمها شركة ذوس جايز إيفنتس مع 3 باقات مختلفة لقضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء، وهي “الباقة الكاملة” مقابل 249 درهم إماراتي للشخص، و”باقة المشروبات الخفيفة” مقابل 199 درهم إماراتي، و”باقة المشروبات فقط” مقابل 149 درهم إماراتي، وكل ذلك على وقع توليفة من الموسيقى الأفريقية وأنغام السول والهاوس والآر أند بي والهيب هوب من إبداع أفضل منسقي الأغاني في دبي.

 

عرض إيفري فرايدي| درانش أون ذا ديك

أيام الجمعة، من 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً

أمسية ترفيهية من تنظيم شركة ذوس غايز إيفنتس

الباقات الثلاث المتوفرة:

  • الباقة الكاملة: كمية غير محدودة من المأكولات البحرية وخيارات محددة من المشروبات مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة المشروبات الخفيفة: كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والمشروبات الخفيفة المحددة مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة المشروبات فقط: كمية غير محدودة من المشروبات المحددة في العرض مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد

 

عرض ساتردايز

يدعو ذا بانجلو ضيوفه المميزين لقضاء يوم السبت بعيداً عن مشاغل الحياة والاستمتاع بمشاهدة المباريات الحماسية. ويمكن للضيوف قضاء أجمل اللحظات مع الأصدقاء والاستفادة من حسم بقيمة 50% على وجبات أجنحة الدحاج، إضافة إلى الاستمتاع بعرض الساعة السعيدة كل يوم سبت. ويحظى عشاق الرياضة بمتابعة مباريات الدوري الممتاز على شاشات التلفاز أثناء الاسترخاء في أشهر وجهة شاطئية بدبي.

 

عرض ساتردايز

أيام السبت، من الساعة 5 مساءً حتى 9 ليلاً

عرض الساعة السعيدة طوال الليل وحسم بقيمة 50% على أجنحة الدجاج

بث مباشر للمباريات الرياضية على كافة شاشات التلفاز

 

 

من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 5 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل

للحجز أو المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم:

971549947970+ أو 971549947971+، أو على البريد الإلكتروني info@bungalowdubai.com

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: BungalowDubai.com

يمكنكم متابعتنا على فيسبوك وإنستاجرام

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق