أسواقتسوق

تزايد الطلب على أنظمة الترفيه المنزلي في الإمارات العربية المتحدة خبراء القطاع يشيرون إلى تزايد إقبال أصحاب المنازل على تصميمات محضرة حسب الطلب من المسارح المنزلية والغرف

 

 

أشار خبراء من دي جي بلس إلى تزايد إقبال أصحاب المنازل في سوق الإمارات على تركيب المسارح المنزلية المتطورة والغرف المزودة بأحدث التجهيزات السمعية ومناطق الألعاب الإلكترونية. ويعد دي جي بلس، مزود الحلول السمعية والبصرية المتخصص من مجموعة شرف دي جي.

وطرحت مجموعة شرف دي جي مفهوم دي جي بلس الفريد في عام 2007، حيث يتخصص بتلبية متطلبات الأفراد والمؤسسات في مجال الحلول والأجهزة السمعية والبصرية المتكاملة متعددة الاستخدامات، سواءً ضمن المنازل أو المكاتب أو المشاريع التجارية. ويوفر مفهوم دي جي بلس أنظمةً صوتيةً وبصرية عالية الجودة من خلال شراكات مباشرة مع أشهر العلامات العالمية في هذا المجال.

ويعكس نمو الطلب على تجهيزات الترفيه المنزلي بيانات شركة الأبحاث ستاتيستا، التي توقعت نمو قيمة سوق أنظمة التحكم الذكية بالترفيه المنزلي إلى 375 مليون درهم إماراتي بحلول عام 2022. وعلى الصعيد العالمي، تشير التوقعات إلى نمو قيمة سوق الترفيه المنزلي لتصل إلى 45 مليار درهم إماراتي خلال العام الجاري، مع توقعات بتسجيل معدل نمو سنوي مركب بنسبة 12.1% بين عامي 2020-2025، ما قد يؤدي إلى وصول قيمة السوق إلى 79 مليار درهم إماراتي بحلول عام 2025. كما تبيّن بيانات ستاتيستا استخدام تجهيزات الترفيه المنزلي في 6.3% من المنازل، ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة إلى 14.1% بحلول عام 2025.

وبهذا الصدد، قال إيه إس بيلاي، المدير العام الأول في دي جي بزنس: “تتميز دولة الإمارات بأفضل الشقق والمنازل في العالم من ناحية التصميم والفخامة، ويرغب عملاؤنا بإضافة المزيد من التميز إلى مساكنهم، عبر تخصيص المسارح المنزلية والغرف المزودة بتجهيزات سمعية ومناطق الألعاب الإلكترونية حسب الطلب في منازلهم. ونحن نتمتع بخبرة تزيد عن 13 عاماً في تقديم منتجات وحلول عالمية المستوى في دولة الإمارات، ونسعى إلى إتاحة الفرصة لعملائنا لخوض تجربة ترفيه منزلية متميزة، من خلال فهم متطلباتهم والتعاون مع شركاء عالميين.

وتزايد الإقبال على القطاع بشكل ملحوظ، إذ حقق نمواً من خانتين خلال العام الجاري. وحرصنا على مدى السنوات السابقة على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائنا من المشاهير وأصحاب الملاءة المالية العالية. كما تُعد العلامات الممتازة التي نوفرها الأفضل في العالم في محاكاة التجارب السينمائية في المنزل. وتعطي مجموعاتنا المميزة من مكبرات الصوت المصنوعة يدوياً من أرقى العلامات إحساساً شبيهاً بحضور العروض الموسيقية الحية، ما يوفر مستويات منقطعة النظير من الترفيه المنزلي. وتتضمن قائمة شركائنا دينون ومارانتز وبولك أوديو وديفينيتيف تيكنولوجي وكيف وباورز آند ويلكينس وغيرهم”.

ويمتلك دي جي بلس صالةً مخصصةً للعملاء في مركز تايم سكوير بدبي، حيث يمكن للعملاء تجربة المنتجات والحلول المتوفرة. وأضاف السيد بيلاي: “نحن متخصصون في تصميم المسارح المنزلية ومناطق الألعاب الإلكترونية وإعداد الغرف المزودة بتجهيزات صوتية. وبالاعتماد على خبراتنا، نضمن أن توفر أنظمتنا وخدماتنا تجربةً فريدةً تضفي لمسة متميزة على المنازل الفخمة العصرية ونمط الحياة العالمي”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق