تسوق

موقع “ديزرت كارت” يطلق عروض مجموعة الهالوين

أطلق موقع ديزرت كارت عروض مجموعة “الهالوين”. منتجات خاصة بالمناسبة  تشمل مجموعة متنوعة من الملابس وألعاب الطاولة وجميع مستلزمات الهالوين لتجربة استثنائية لا تُنسى. وسيحصل المتسوق على خصم 20% حتى 100 درهم على جميع منتجات الهالوين عند استخدام الرمز HALLOW20Q ، المتاح حتى 31 أكتوبر 2020.

مجموعه اقنعه مرحة ، أزياء مخيفة بما في ذلك ملابس الأطفال التنكرية ، أزياء تنكرية للحيوانات الأليفة ، وشم مؤقت ، يعد ديزرت كارت بهالوين يبقى في الذاكرة.

سواء كنت ستذهب إلى حفلة ممتعة أو إقامة الحفلة في المنزل ، فإن الأزياء التنكرية هي جزء أساسي في الهالوين. سوف تجد خيارات متنوعة ترضي الجميع مثل زي رجل الثلج ، الشرطي ، سندريلا ، هيكل العظمي، عروس الزومبي ، مصّاص الدماء ، المهرج المخيف وأكثر. مع مجموعة ديزرت كارت سيكون مظهرك جاهز لـ “خدعة أم حلوى”.

توفر ألعاب الطاولة مجموعة متنوعة من الأنشطة للعائلة والأصدقاء. كن محققًا في جريمة قتل ، فز في انتخابات ممتعة ، انج من كابوس وهمي ، كل ذلك في جو من المرح والتفاعل.

لاستكمال الأجواء المخيفة ، يمكنك الإخيار الزخارف الغامضة المخيفة ، مثل شواهد القبور، شبكات العنكبوت، أضواء اليقطين المعلقة بالأشباح والخفافيش وغيرها الكثير.

أما لأولئك الذين يبحثون عن حلوى الهالوين اللذيذة سيشعرون بالحيرة عند الاختيار أمام مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية وتلك المزينة  لتتتناسق مع الزي المرعب.

تتميز مجموعة هذا العام بلعبة “Hunt a Killer Death at the Dive Bar” الشهيرة ، والمتوفرة حصريًا لدى ديزرت كارت. يعمل اللاعبون كمحققين لحل لغز جريمة قتل وقعت في حانة محلية. تُشرك اللعبة الشهيرة اللاعبين بين 45-60 دقيقة وخوض تجربة تحقيق تفاعلية آسرة ، وهذه العبة مثالية لقضاء ليلة هالوين ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

للتسوق من مجموعة الهالوين ، يرجى زيارة: https://www.desertcart.ae/pages/halloween-q

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق