فنادق

أمتع الأوقات للإقامة بأسعار مناسبة للمقيمين في الإمارات في فندق جيه إيه أوشن فيو وبرج جيه إيه شاطئ الواحة

 يقدم فندق جيه إيه أوشن فيو وبرج جيه إيه شاطئ الواحة في “ذا ووك”، جميرا بيتش ريزيدنس، أسعاراً خاصة للمقيمين في الإمارات تبدأ من 300++ درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع إتاحة الكثير من مناطق الترفيه المتميزة والممتعة على مستوى المنطقة. ومن خلال الحصول على عضوية “جيه إيه” يمكن الحصول على العرض نفسه بسعر يبدأ من 264++ درهم إماراتي عند التسجيل والحجز مباشرةً على الموقع الإلكتروني.

فندق جيه إيه أوشن فيو

يقع الفندق بالقرب من أحد أكثر الشواطئ شهرة في الإمارات العربية المتحدة وفي قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، ويضم مسبحاً ممتداً رائعاً والعديد من المطاعم والمقاهي، ومنها مطعم البيتزا الشهير Motorino في نيويورك والذي فاز بالعديد من الجوائز في دبي، ومطعم OFFSIDE، الذي يقدم جميع مباريات كرة القدم. ويمكن للمقيمين الاستمتاع بأيام مليئة بالاسترخاء وتناول أشهى المشروبات والعصائر في المسبح البارد، والجلوس تحت أشعة الشمس على الشاطئ، والأجواء المفعمة بالحياة في المطاعم، إضافة إلى التواجد على مسافة قصيرة من السينما والمتاجر القريبة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام. وفي حال كان الضيوف يرغبون بترقية إقامتهم، فهناك عدد لا يحصى من خيارات الفطور والغداء المتاحة والعروض الخاصة في المطاعم، والتي تشمل تناول كمية غير محدودة من البيتزا والأجنحة ووجبات البرنش يوم الجمعة في مطعم OFFSIDE، أو تناول وجبة برنش متأخرة في أمسيات الخميس والجمعة في Motorino Pizzeria، حيث يتوفر كلا العرضين مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط. ويتضمن الفندق الحائز على العديد من الجوائز 346 غرفة وجناحاً تتراوح مساحتها بين 39 و75 متراً مربعاً، وتتميز جميعها بإطلالات مذهلة باتجاه المحيط من الشرفات الأنيقة. وتضم قائمة أبرز مزايا هذا الفندق غرفاً متصلة مثالية للعائلات أو مجموعات الأصدقاء، و6 مطاعم ومقاهي جذابة، واستراحات للضيوف المتميزين، ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية، وصالون تجميل، ونادي للأطفال.

 

  • تبدأ الأسعار من 264++ درهماً للأعضاء
  • برنش يوم الجمعة في مطعم OFFSIDE: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد. برنش متأخر في مطعم Motorino بسعر 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. الأطفال يأكلون مجاناً في مطعم Motorino عند شراء طبق رئيسي

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق