سياحة

منتجع جميرا في جزيرة السعديات يعيد افتتاح أبوابه ويقدم عرضاً مميزًا للإقامة

تعرف على الحياة في الجزيرة بسعر أقل في منتجع جميرا في جزيرة السعديات الذي يقدم عرضًا مذهلًا للإقامة حيث تتوفر إمكانية الحجز حتى 30 سبتمبر 2020.

استمتع بالأجواء الهادئة وتخلص من ضغوط الحياة في المدينة من خلال زيارة منتجع الشاطئ الفاخر والحائز على الجوائز، والذي يتميز بموقعه على جزيرة السعديات المذهلة على الشواطئ البكر في العاصمة.

تتيح باقة الإقامة خصمًا يصل إلى 40٪ على أفضل سعر متاح، مع أسعار تبدأ من 860+ درهمًا إماراتيًا، وتشمل وجبة فطور شهية، وخصمًا بنسبة 20٪ على المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، حسب التوفر.

يوفر منتجع جميرا في جزيرة السعديات ملاذاً لا مثيل له للعائلة، مع إطلالة على مياه البحر الفيروزية، كما يفتخر المنتجع بنظامه الذي يقوم على الاهتمام بالبيئة ومراعاتها، والعمل في انسجام مع البيئة والنظام البيئي، والتعايش دون أي تأثير على أشجار القرم والسلاحف والدلافين.

يمكنك الاستلقاء بجانب المسبح والاستمتاع بالأجواء الهادئة أو تناول عشاء لذيذ في أحد المطاعم الرائعة ضمن المنتجع. وتفتح مطاعم White، وTEAN، وOffside، والمجلس، أبوابها لتقدم مجموعة كبيرة من المأكولات للاختيار من بينها.

يؤكد منتجع جميرا في جزيرة السعديات على اتباع إرشادات وتوجيهات الهيئات الصحية والجهات المسؤولة في الإمارات، كما يتم تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة لضمان رفاهية الموظفين والضيوف. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأماكن بسعة 60٪، بينما تتباعد الطاولات على مسافة 2.5 متر، حيث يكون على الموظفين والضيوف تجهيز الكمامات التي يجب ارتداؤها في جميع الأوقات، لضمان راحة البال.

لحجز هذا العرض الرائع، يرجى زيارة الموقع الالكتروني. العرض متاح للحجز حتى 31 يوليو، للإقامة حتى 30 سبتمبر 2020.

لمزيد من المعلومات، والحجز في أحد المطاعم، يرجى الاتصال على الرقم: +971 2 811 4342، أو التواصل عبر البريد الالكتروني jsirestaurants@jumeirah.com.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق