مطاعم

لؤلؤة كافيه باي ناديا ينضم إلى تحدي #CommunityImmunity

المطعم المرموق في دبي يسهم في دعم المجتمع المحلي ويقدم مشروبات تعزز صحة الجهاز المناعي مجاناً مع كل طلب توصيل

تتطلب الأوقات العصيبة التي يمر بها عالمنا اليوم اعتماد ممارساتٍ مسؤولة عديدة، منها تقوية صحة الجهاز المناعي للفرد وتعزيز المسؤولية المجتمعية، وهذا ما دفع مطعم لؤلؤة كافيه باي ناديا للانضمام إلى تحدي #CommunityImmunity. وبوصفه أحد الوجهات الرائدة في مشهد الضيافة في دبي، يحرص لؤلؤة كافيه باي ناديا على اتباع جميع التدابير الضرورية لضمان توفير مأكولات شهية تضمن سلامة وصحة عملائه في منازلهم.

ويقدم المطعم الراقي من خلال خدمة توصيل الطلبات قائمة طعامٍ تزخر بالأطايب المتوسطية بلمسةٍ عربية (يمكن الطلب من هنا https://whatsorder.com/2PACX-1vQAssOtrTYuAPFiWCLx_TAhK3mYG6rRr-rQ0InjF4M6K4sU4zQ4bZoehXlNSDkPyriI3zBkp4IlUxT2

وعبر شركاء توصيل الطلبات ديليفرو ودرايفو)، إلى جانب تشكيلة مبتكرة من المشروبات التي تعزز صحة الجهاز المناعي، حيث تزخر هذه المشروبات الشهية بالفيتامينات والمكونات المغذية كالبرتقال الطازج والقرفة والزنجبيل، ويقدم المطعم مشروباً بشكل مجاني مع كل طلب توصيل.

لطالما احتلت النظافة أولوية قصوى في فلسفة لؤلؤة كافيه باي ناديا، وجاء انتشار جائحة كوفيد-19 ليعزز من ممارساته المرتبطة بالصحة والنظافة ويدفعه لاعتماد إجراءات أكثر صرامة فيما يتعلق بتعقيم جميع أركان المطعم.

وفي حديثه عن ممارسات النظافة المتبعة، قال الشيف سامي: “نؤكد للعملاء في ظل هذه الأوقات العصيبة التزامنا التام بتطبيق جميع تدابير النظافة والتعقيم الإضافية في كافة مفاصل العمل. إذ يبادر فريق العمل حال وصوله المطعم إلى تنظيف اليدين لما لا يقل عن 20 ثانية وتجفيفها جيداً تبعاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية. نكرر هذه العملية بانتظام طوال اليوم، كما نعمَد إلى تعقيم وتطهير جميع محطات العمل والأسطح والمطعم ككل بشكلٍ دقيق، ونتخذ جميع الإجراءات الضرورية لضمان الالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة في جميع الأوقات”.

هذا ويبدي فريق العمل في لؤلؤة كافيه باي ناديا التزامه التام بتعزيز فلسفة المأكولات الصحية وتقوية الجهاز المناعي، إذ لا يمكن تجاوز هذه المحنة الصحية دون تكاتف جميع أفراد المجتمع، وهذا ما تؤكده مشاركة المطعم في تحدي #CommunityImmunity.

يمكن الاستمتاع بأطايب لؤلؤة كافيه باي ناديا في المنزل

وتسجيل الطلبات عبر الرابط Lou’Loua by Nadia’s Instagram

أو عبر تطبيق ديليفرو

للاستعلام، يرجى الاتصال بالرقم 313310 433 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations@ammosgreek.com

 

يمكن للضيوف الاطلاع على إبداعات مطعم لؤلؤة باي ناديا على حسابات التواصل الاجتماعي:

إنستاجرام: loulouabynadia

فيسبوك: Lou’loua by Nadia

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق