تكنولوجيا

حافظ على صحتك مع بقائك في المنـزل باستخدام المقياس الذكي لمتابعة صحة الجسم (إيوفي سمارت سكيل Eufy Smart Scale

قد تؤدي فترة الخمول وعدم النشاط أثناء العزل الذاتي في المنزل؛ مع وجود الثلاجة الممتلئة بالأطعمة التي يسهل الوصول إليها؛ إلى عادات غذائية غير صحية؛ ولكن لا داعي للقلق؛ فقد قامت شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” بكشف النقاب عن جهاز (إيوفي سمارت سكيل سي1 Eufy Smart Scale C1) الجديد؛ والذي يوفر طريقة سهلة لمتابعة الحالة الصحية للجسم؛ من خلال قدرته على متابعة 12 قياس من قياسات الجسم الأساسية مثل الوزن، نسبة الدهون في الجسم، مؤشر كتلة الجسم “BMI”، كثافة العظام، كتلة العضلات، وغيرها الكثير.

يتوفر جهاز (إيوفي سمارت سكيل Eufy Smart Scale  ) على الإنترنت، ومن خلال جمبو للإلكترونيات، ومتاجر شرف دي جي. تم تصميم تطبيـق “إيوفـي Eufy” الذي يدعم المنتج  لعرض البيانات الصحية مع إظهار وقت وتاريخ القياسات السابقة؛ بحيث يمكن للمستخدمين مراقبة صحتهم على مدى فترة محددة المدة والاستمرار في التركيز على أهدافهم الصحية.

تعمل اللوحة العلوية ذات الزجاج المستدير على حمايتك من الاصطدام بالحواف المدببة؛ كما تعمل اللوحة العلوية المضادة للانزلاق  مع التصميم المنخفض والثابت على ضمان الثبات أثناء الوقوف علي الجهاز؛ بينما يضمن وجود زوجيْن من المستشعرات الفائقة الحساسية والمصممة على شكل حرف “G” الحصول على قياسات دقيقة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تبديل وحدة القياس من الأرطال إلى الكيلوجرامات والعكس؛ بينما يتيح النقل اللاسلكي السريع للبيانات إمكانية عرض القياسات خلال ثوانٍ على هاتفك المحمول واستعراض تاريخ البيانات المسبقة فيما يتعلق بتطور الحالة الصحية ورصد الاتجاهات الصحية لديك بكل سهولة.

تم تصميم هذا المقياس العصري والأنيق المقاوم للماء ليتناسب مع كل منزل ويلائم كل شخصية، فهو يعمل باستخدام 3 بطاريات قلوية مقاس (AAA) مع إمكانبة مزامنة البيانات عبر تطبيـق “إيوفـي Eufy”، كما يتيح جهاز (إيوفي سمارت سكيل Eufy Smart Scale  )  إمكانية تتبع القياسات المستخرجة من التطبيقات الخارجية مثل تطبيق السجلات الصحية “آبل هيلث Apple Health”، و تطبيق متابعة مستوى اللياقة “جوجل فيت Google Fit”، وتطبيق تتبع الحالة الصحية والبدنية “فيت بيت Fitbit”.

يتميز (إيوفي سمارت سكيل سي1 Eufy Smart Scale C1) بكونه جهاز سهل الإستخدام، مع إمكانية توصيله بعدد يصل إلى 16 مستخدم، وهو جهاز ذكي بما يكفي لمطابقة كل قياس من القياسات مع ملف تعريف المستخدم الصحيح؛ بشكل تلقائي.

وكجزء م “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”، وهي إحدى العلامات التجارية الرائدة والأكثر موثوقية في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في أمريكا؛ تلبي “إيوفي” احتياجات المستهلكين المميزين الذين يبحثون عن أحدث الابتكارات والتقنيات العصرية الجديدة والراحة في الحصول على حلول أمنية

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق