مطاعم

فندق جميرا في أبراج الاتحاد قائمة طعام فور هاندس في مطعم رايز جريل

يستقبل مطعم رايز جريل في الفترة من 18 إلى 20 مارس، اثنين طهاة من ثقافتيين مختلفتيين  ليقوما معاً بصنع تجربة مذاقية تحت عنوان “فور هاندس”.

يجمع مفهوم فور هاندس في فندق جميرا أبراج الاتحاد الطاهي الإماراتي خالد السعدي والإنجليزي دانييل ايرفين، مازجين تراثهما وخبرتهما الخاصة من أجل إعداد قائمة طعام فريدة من نوعها تضم ستة أطباق شهية.

 

يقدم المطعم في هذه الأمسية قائمة خاصة من الأطباق المستوحاة من خبرة  الشيف الإماراتي محضرة  بلمسة عصرية تمتزج فيها أساليب الطهي الفرنسية لإعداد أطباق مبتكرة وعصرية.

 
وقال السعدي، الشيف المسؤول عن خدمات المطاعم في مركز شباب أبوظبي: “ما نقدمه مختلف عن أسلوب الطهي الإماراتي التقليدي، في حين أن الأطباق التي نحضرها من المطبخ مستوحاه من الغرب و يتم تقديمها بطريقة فاخرة.

 

وأشار إلى أنها المرة الأولى التي أعمل فيها مع دانيال وأنا أتطلع لمشاركة هذه التجربة معه”.

 
من جانبه  قال دانييل إيرفين، رئيس الطهاة في مطعم رايز جريل: “ستضم قائمة الطعام أجود أطباقنا في رايز جريل مقدمة بحلة جديدة حيث سنستخدم مكونات مثل سمك التونة، ولحم الضأن، والأسماك المصطادة محليًا

وتابع، أتطلع للجمع بين أسلوبي وأسلوب خالد في الطهي لتقديم شيء جديد إلى مشهد الطهي في المنطقة”.

 
تقام تجارب الطعام التي تقدم فيها ستة أطباق أيام 18 و 19 و 20 مارس من الساعة 7 حتى 10 مساءً مقابل 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، شاملة المشروبات الغازية.

الأماكن محدودة لذا يرجى الحجز مسبقًا بالتواصل عبر الرقم +971 2 811 5666

أو البريد الالكتروني: jadrestaurants@jumeirah.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق