مطاعم

ذا بانجلو يكشف عن باقة مميزة من العروض في شهر مارس الوجهة الفاخرة تشكل الخيار الأمثل للاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات ضمن أمسيات وعروض خاصة وأنشطة ترفيهية حيّة

كشف ’ذا بانجلو‘، أشهر الوجهات الشاطئية في دبي، عن برنامج أمسياته لشهر مارس والذي يزخر بالعروض الحيّة والأنشطة الترفيهية ليضمن لزواره قضاء أمتع الأوقات على مدار الأسبوع.

ويقدم ركن المشروبات المميز مجموعة من العروض المتميزة، والتي تضم عرض الساعة السعيدة و’صنداي 86‘ و’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ و’تاكو تيوزدي‘ أيام الثلاثاء وأمسية السيدات ’بانجلو بيبز‘ و’تي جي آي تي‘ وعرض ’إيفري فرايدي | درانش أون ذا ديك‘ بالتعاون مع شركة ’ذوس غايز إيفنتس‘ و’بانجلو جوك بوكس‘، متيحاً لضيوفه اختبار تجارب مميزة والتلذذ بأشهى المشروبات في #أون_ذا_ديك طوال الشهر، فضلاً عن الاستمتاع بعرضين خاصين بيوم الأم لقضاء أمسية متميزة برفقة الأمهات يومي 21 و22 مارس.

عرض يوم الأم

يسعى ’ذا بانجلو‘ إلى تكريم بالأمهات الرائعات تقديراً لجهودهن البارزة في تربية أطفالهن، لذا يقدم حسماً بنسبة 50% على الفاتورة الإجمالية يومي السبت 21 مارس (يوم الأم في الإمارات العربية المتحدة) والأحد 22 مارس (يوم الأم في المملكة المتحدة).

عرض يوم الأم

يومي السبت والأحد بتاريخ 21 و22 مارس، من الساعة 5 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل

حسم بنسبة 50% على الفاتورة الإجمالية عند زيارة ’ذا بانجلو‘ برفقة الأمهات

تتوافر أيضاً كافة العروض الأخرى ليومي السبت والأحد

عرض الساعة السعيدة

يرحب ’ذا بانجلو‘ بضيوفه لقضاء أمتع الأوقات والتلذذ بالمشروبات الفريدة وسط مشهد غروب الشمس الساحر على الشاطئ، حيث يقدم لهم عرض الساعة السعيدة من السبت إلى الخميس مع حسم بقيمة 50% على المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير والعنب والمشروبات الخاصة من ’ذا بانجلو‘ من الساعة 5 إلى 7 مساءً.

عرض الساعة السعيدة

من السبت إلى الخميس، من الساعة 5 حتى 7 مساءً

حسم بقيمة 50% على باقة المشروبات المختارة، بما في ذلك مشروبات الشعير وعصائر العنب والمشروبات الخاصة من ’ذا بانجلو‘.

أمسية ’صنداي 86‘

يدعو ’ذا بانجلو‘ ضيوفه لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية بعيداً عن مشاغل الحياة، وقضاء أجمل الأوقات في أمسية ’صنداي 86‘ الأروع في دبي، حيث تدلل الوجهة ضيوفها بأشهى أصناف المشروبات مع حسومات بقيمة 50% على زجاجات المشروبات الفاخرة وكميات غير محدودة من المشروبات الصغيرة التي تقدم على ألواح الركمجة، فضلاً عن باقة من المفاجآت الشيّقة وذلك كل يوم أحد من الساعة 5 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل. وتشكل أمسية ’صنداي 86‘ خياراً مثالياً لبدء الأسبوع بأسلوبٍ مميز وعلى وقع أروع أنغام فرقة ’بيج ماوث‘ الفريدة.

أمسية ’صنداي 86‘

أيام الأحد، من الساعة 5 مساءً حتى 3 بعد منتصف الليل.

حسم بقيمة 50% على زجاجات المشروبات الفاخرة وكميات غير محدودة من المشروبات الصغيرة

عرض ترفيهي مميز تقدمه فرقة ’بيج ماوث‘

أمية ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس‘

يقدم ’ذا بانجلو‘ عرض ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس دبي‘ أيام الاثنين، ليتيح لضيوفه من عشاق الرياضة الاستمتاع بباقة من التجارب المشوقة وعرض الساعة السعيدة الطويل. حيث بإمكانهم الاختيار بين الباقة الرياضية للسيدات (99 درهم) والباقة الرياضية للرجال (199 درهم) وخوض سلسلة من التحديات الترفيهية المسلية، بما في ذلك مسابقة تناول الطعام، بالإضافة إلى عرض الساعة السعيدة على المشروبات حتى الساعة 8 مساءً.

أمسية ’سيرف سايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس‘

أيام الاثنين، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً

الأنشطة الموسيقية والترفيهية برعاية ’كاندي بانتس- دبي‘

وقت إضافي للساعة السعيدة من 5 حتى 8 مساءً

الباقات المتوفرة:

  • باقة الرياضة للسيدات: عدد غير محدود من كوكتيلات ’سيرف سايد‘ بالإضافة إلى وجبات ’بنجالو‘ الخفيفة وشيشة، وذلك مقابل 99 درهم، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.
  • باقة الرياضة للرجال: عدد غير محدود من شراب الشعير الخاص من ’ذا بانجلو‘، بالإضافة إلى وجبات ’سيرف سايد‘ الخفيفة وشيشة، وذلك مقابل 199 درهم، من الساعة 8 مساءً حتى 11 ليلاً.

عرض ’تاكو تيوزدي‘

يخص ’ذا بانجلو‘ عشاق النكهات اللذيذة بعرض مميز أيام الثلاثاء مع أمسية ’تاكو تيوزدي‘، حيث يمكنهم تناول ما لذ وطاب من لفائف التاكو وعدد غير محدود من الكوكتيلات وشراب الشعير الخاص من ’ذا بانجلو‘ على وقع موسيقى فرقة ’بيج ماوث‘ ومنسق الأغاني بانجلو بيل، وذلك مقابل 99 درهم إماراتي.

عرض ’تاكو تيوزدي‘

أيام الثلاثاء، من الساعة 8 مساءً حتى 10 ليلاً

عدد غير محدود من سندويشات التاكو والكوكتيلات وشراب الشعير الخاص من ’ذا بانجلو‘، وذلك مقابل 99 درهم إماراتي.

موسيقى حية تعزفها فرقة ’بيج ماوث‘ ومنسق الأغاني بانجلو بيل.

أمسية السيدات ’بانجلو بيبز‘

يرحب ’ذا بانجلو‘ بالسيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع لاختبار أجواء احتفالية نابضة بالحماس في #أون_ذا_ديك مع خصم بنسبة 50% على المأكولات و4 مشروبات مجانية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، حيث يمكن لحاملي بطاقة ’فيس كارد‘ الاستفادة من حسم بقيمة 50% على المأكولات والمشروبات أيضاً.

أمسية السيدات ’بانجلو بيبز‘

أيام الأربعاء، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

خصم بنسبة 50% على المأكولات + 4 مشروبات مجانية للسيدات

خصم بنسبة 50% على الفاتورة الإجمالية لحاملي بطاقة ’فيس كارد‘

عرض ’تي جي آي تي‘

يحتفي ’ذا بانجلو‘ بعطلة نهاية الأسبوع مع أمسية مميزة مستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات كل يوم خميس في #أون_ذا_ديك. ويخص السيدات بعدد غير محدود من كوكتيلات ’كوزمو‘ مجاناً، مع حسومات على دلاء المشروبات الفاخرة لجميع الضيوف من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل، ليضمن لضيوفه ختام أسبوع حافل بالمرح والإيقاعات الراقصة.

عرض ’تي جي آي تي‘

أيام الخميس، من الساعة 5 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

كوكتيلات ’كوزمو‘ مجانية للسيدات حتى منتصف الليل

إيقاعات موسيقيّة حية مستوحاة من حقبة الثمانينيات والتسعينيات برفقة منسق الأغاني.

عرض ’إيفري فرايدي | درانش أون ذا ديك‘

يرحب ’ذا بانجلو‘ بضيوفه كل يوم جمعة في أمسية ’إيفري فرايدي | درانش أون ذا ديك‘ التي تنظمها شركة ’ذوس غايز إيفنتس‘ مع 3 باقات مختلفة لقضاء أمتع الأوقات برفقة الأصدقاء، وهي “الباقة الكاملة” مقابل 249 درهم إماراتي، و”باقة المشروبات الخفيفة” مقابل 199 درهم إماراتي، و”باقة المشروبات فقط” مقابل 149 درهم، وكل ذلك على وقع توليفة ساحرة من الموسيقى الأفريقية وأنغام السول والهاوس والآر أند بي والهيب هوب من إبداع أفضل منسقي الأغاني في دبي.

عرض ’إيفري فرايدي| درانش أون ذا ديك‘

أيام الجمعة، من الساعة 5 حتى 8 مساءً

أمسية ترفيهية من تنظيم شركة ’ذوس غايز إيفنتس‘:

  • 13 مارس، جيمس لوك سميث، نامدي، جي بي
  • 20 مارس: بين إيكو، مستر شيف كودس
  • 27 مارس: إيف، بارف، جي بي

تتوافر 3 باقات:

  • الباقة الكاملة: كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والمشروبات المختارة مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة المشروبات الخفيفة: كمية غير محدودة من المأكولات البحرية والمشروبات الخفيفة المختارة مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • باقة المشروبات فقط: كمية غير محدودة من المشروبات المختارة مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد

 

عرض ’بانجلو جوك بوكس‘

يتيح ’ذا بانجلو‘ لضيوفه فرصة اختيار الأغاني التي يفضلونها مع عرض ’بانجلو جوك بوكس‘ كل يوم سبت، حيث يمكنهم متابعة ’ذا بانجلو‘ على حسابات ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ كل أسبوع، والتصويت لنوع الموسيقا التي يفضلون سماعها وإرسال قائمة أغانيهم المفضلة لمنسق الأغاني بنجالو بيل ليبدعها في يوم السبت القادم. ويضمن ’ذا بنجالو‘ قضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والاستمتاع بتشكيلة من عروض الطعام المميزة، بالإضافة إلى عرض الساعة السعيدة الذي يستمر من الساعة 5 مساءً وحتى إغلاق المطعم. كما يمكن لعشاق الرياضة متابعة مباريات الدوري الممتاز على شاشات التلفاز وتخمين نتيجة المباراة على حساب ’ذا بانجلو‘ على ’إنستاجرام‘ لفرصة الفوز بدلو من زجاجات مشروب الشعير مع الثلج وطبق كبير من أجنحة الدجاج.

 

عرض ’بانجلو جوك بوكس‘

أيام السبت، من الساعة 5 حتى 9 مساءً

عرض الساعة السعيدة طوال الليل وحسم بقيمة 50% على لفائف التاكو وأجنحة الدجاج والسندويش

بث مباشر للمباريات الرياضية على كافة شاشات التلفاز

يمكن تخمين نتائج المباريات على حساب ’ذا بانجلو‘ على ’إنستاجرام‘ لفرصة الفوز بدلو من زجاجات مشروب الشعير مع الثلج وطبق كبير من أجنحة الدجاج.

منسق الأغاني بنجالو بيل سيبدع كافة الأغاني التي تم التصويت لها على حسابات ’بانجلو‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘

 

يفتح ’ذا بانجلو‘ أبوابه‘ يومياً، من 5 مساءً وحتى وقتٍ متأخر من الليل.

للحجز أو المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم

971549947970+ أو 971549947971+، أو التواصل على البريد الإلكتروني info@bungalowdubai.com

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: BungalowDubai.com

يمكنكم متابعة حسابات ’ذا بنجالو‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق