تكنولوجيا

آنكـــر تسـلط الضـوء على المنتجـات التي تتمحـور حـول النساء؛ إحتفــالاً باليــوم العالمي للمرأة

من أجل تكريم المرأة في يومها العالمي لهذا العام؛ اختارت شركة “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations”؛ والتي تلتزم بتقديم قيمة ممتازة وإبتكارات مستمرة ومنتجات استثنائية؛ مجموعة من المنتجات التي تتمحور حول النساء والتي تجعل من حياة النساء من حولنا أكثر سهولة ويسراً.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ فراز مهدي، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز” لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، قائلاً: “نحن نقدر رسالة وأهمية اليوم العالمي للمرأة، مع تقديرنا لما تنجزه طوال الوقت؛ لذا فقد بحث فريقنا في مجموعتنا من المنتجات المبتكرة المصممة من أجل جلب المتعة والبهجة والترفيه للمرأة خلال أدائها لأنشطتها اليومية”.

هذا وتحوز الهدايا التي تحتوي على أجهزة وأدوات “آنكر” على رضا مختلف الشخصيات التي تتمتع بأذواق مختلفة ومتنوعة؛ حيث تتراوح المنتجات ما بين سماعات البلوتوث وسماعات الرأس والكاميرات الأمنية إلى بطاريات الشحن المحمولة.

سوف تجعل المنتجات الواردة أدناه من حياة نسائنا أكثر نغماً وموسيقيّة؛ وتخفّف من أعباء أعمالهن المنزلية، وتمنحهن الراحة والاسترخاء مع أحدث تجربة سينمائية؛ وهي مرتاحة في منزلها.

المقياس الذكي لمتابعة صحة الجسم (إيوفي سمارت سكيل سي1)

يعد جهاز (إيوفي سمارت سكيل سي1 Eufy Smart Scale C1) أسهل وسيلة لمتابعة الحالة الصحية للجسم. فبمجرد خطوة واحدة على المقياس؛ يمكنك متابعة 12 قياس من قياسات الجسم الأساسية مثل الوزن، نسبة الدهون في الجسم، مؤشر كتلة الجسم “BMI”، كثافة العظام، كتلة العضلات، وغيرها الكثير. هذا في حين تعمل اللوحة العلوية ذات الزجاج المستدير على حمايتك من الاصطدام بالحواف المدببة؛ كما تعمل اللوحة العلوية المضادة للانزلاق  مع التصميم المنخفض والثابت على ضمان الثبات أثناء الوقوف علي الجهاز؛ بينما يضمن وجود زوجيْن من المستشعرات الفائقة الحساسية والمصممة على شكل حرف “G” الحصول على قياسات أكثر دقــة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تبديل وحدة القياس من الأرطال إلى الكيلوجرامات والعودة في ثانية واحدة؛ في حين يعني النقل اللاسلكي السريع للبيانات إمكانية عرض القياسات خلال ثوانٍ على هاتفك المحمول واستعراض تاريخ البيانات المسبقة فيما يتعلق بتطور الحالة الصحية ورصد الاتجاهات الصحية لديك بكل سهولة، كما يتميز جهاز (إيوفي سمارت سكيل سي1 Eufy Smart Scale C1) بتوافقه مع التطبيقات الخارجية مثل تطبيق السجلات الصحية “آبل هيلث Apple Health”، و تطبيق متابعة مستوى اللياقة “جوجل فيت Google Fit”، وتطبيق تتبع الحالة الصحية والبدنية “فيت بيت Fitbit”، مع إمكانية تتبع القياسات المستخرجة من تلك التطبيقات.

يتميز (إيوفي سمارت سكيل سي1 Eufy Smart Scale C1) بكونه جهاز سهل الإستخدام، مع إمكانية توصيله بعدد يصل إلى 16 مستخدم، وهو جهاز ذكي بما يكفي لمطابقة كل قياس من القياسات مع ملف تعريف المستخدم الصحيح؛ بشكل تلقائي.

جهاز العرض (نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور)

يمثل جهاز العرض “نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector” الجيل الجديد من أجهزة العرض السينمائي المنزلي الذكية، والتي تأتي بتصميم مضغوط ومتحرك وصغير الحجم؛ يماثل في حجمه حجم علبة المشروب الغازي. ومع كونه مدعوماً بنظام تشغيل “أندرويد 7.1″؛ فإن جهاز العرض “نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector” يتمتع بالكثير من إمكانيات الاستضافة الرقمية المساعدة مثل المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت Google Assistant”، بالإضافة إلى درجة وضوح رائعة مع صورة بقوة إضاءة تصل إلى 200 أنسي لومين، وصوت نقي محسّن ينتشر من حولك بدرجة 360 على كافة الجوانب، فضلاً عن التطبيقات المدمجة لبث الفيديوهات والأفلام مثل “نيتفليكس Netflix”، ويوتيوب YouTube”، و “أمازون برايم Amazon Prime”؛ وهو ما يجعل منه الشريك الترفيهي المثالي لوالدتك أثناء أوقات الراحة أو عند قضائها لأمسية مع صديقاتها.

يتيح جهاز العرض “نيبولا أبوللو” مدة تشغيل للفيديوهات تصل إلى 4 ساعات خلال شحنة واحــدة، مع صوت أقوى ينتشر من حولك بدرجة 360 على كافة الجوانب مع سماعات بقوة 6 واط، حيث يوفر “نيبولا أبوللو” فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية متقدمة، في أي وقت وفي أي مكان مع أحبائك.

روبوت التنظيف المنزلي (ربوفاك 30سي RoboVac 30C)

بدلاً من قضاء الوقت في تنظيف المنزل؛ نحن نرغب في أن نرى سيداتنا يستمتعن بالإسترخاء أثناء احتسائهن لكوب من الشاي مع  مشاهدة برامجهن المفضلة على التلفاز أو الخروج في نزهة للاستمتاع ببعض الهواء المنعش النقي؛ حيث يعتبر روبوت التنظيف المنزلي (ربوفاك 30سي RoboVac 30C) الذي يتميز بكونه جهاز تنظيف أكثر قوة وأقل حجماً بمثابة الهدية المثالية للأمهات؛ فهو مجهز بتقنية التوصيل بخدمة الواي فاي وأداة المساعدة الشخصية “أمازون أليكسا” مع توافقه مع المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت”؛ مما يعني الحصول على تنظيف كامل دون استخدام الأيدي بنسبة 100%.

ينزلق الجهاز المميز بسمكه الرفيع بقياس 2.85 بوصة تحت الأريكة والمقاعد والأسرّة بقوة شفط فائقة تصل إلى 1500 باسكال مع 3 فرش تنظف الغبار والأتربة والوبر لمدة تصل إلى 100 دقيقة ، مما يترك المنزل نظيفًا تماماً.

يستخدم ربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac” تقنية استشعار السقوط من أجل تجنب السقوط من على الدرج أو السلالم مع مجسات استشعار ثنائية للقاعات يمكنها الكشف عن أشرطة الحدود، والتي تضمن لربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac” تنظيف المساحات والمناطق المرغوب بتنظيفها فقط. هذا فيما تعمل مجسات الاستشعار التسعة التي تعتمد على الأشعة تحت الحمراء المضادة للتصادم على مساعدة ربوت التنظيف “روبوفاك RoboVac”  على تجنب الارتطام أو الاصطدام بالعقبات والتنظيف دون توقف.

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق