محركات ورياضة

فريق الإمارات للبولو يحرز الفوز ببطولة كأس إعمار ماستر للبولو في نادي دبي للبولو والفروسية

: اختتمت منافسات بطولة كأس إعمار ماستر للبولو، ذات التصنيف المتقدّم البالغ 10 نقاط في اللعبة، والتي أقيمت فعالياتها في نادي دبي للبولو والفروسية، يوم السبت 15 فبراير وتحقيق فريق بولو الإمارات الفوز بالبطولة. ويتمتّع الفريق الذي أسّسته سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم باعتباره جزءًا من فريق Team Z7 Stables أحد الفرق المتميزة على المستوى العالمي، وإلى جانب سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبنجامين بانلو، وناتشو أكونا تشارك أيضًا هازال جاكسون التي سبق لها أن نافست في بطولة الأرجنتين المفتوحة مع فريق El Overo Z7 UAE وسجلت 10 أهداف، لتصل إلى الترتيب الذي حققته نينا كلاركين، لاعبة البولو الوحيدة التي وصلت الدرجة العاشرة الأعلى تصنيفياً في العالم.

 

وقدم نادي دبي للبولو والفروسية، بدعم من مجلس دبي الرياضي، جائزة الفريق الفائز بنهائيات البطولة والتي تبلغ 120 ألف درهم إماراتي، والتي تعد جائزة جديدة في هذه الرياضة، وهي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم جائزة نقدية للفرق المشاركة في دبي. وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في البداية، فيما أقيمت بعد ذلك مباراة نهائي ثانوية بين فريق بانجاش بولو وفريق بن دراي بولو. وكانت المباراة متكافئةً، وتمكّن فريق بن دراي للبولو من تحقيق الفوز، حيث سجل فيديريكو بوتوبسكي وخالد بن دراي معظم أهداف المباراة. وبعد ذلك نزل جميع الحاضرين إلى أرض الملعب لتسوية الأرضية العشبية للمعلب وإعادة تثبيتها على الأرض بعد تلك المنافسة الحامية، وذلك بعدما تأثرت أرضية الملعب بعد المباراة الأولى.

 

وفي المباراة النهائية، شهد الجمهور مباراة ممتعة ومشوقة بين فريق الإمارات للبولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وفريق غنتوت للبولو الذي يقوده سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، لتنتهي المباراة بفوزٍ كبيرٍ حققه فريق الإمارات بنتيجة 8-3. وسجل اللاعبان الإماراتيان، علي المهري ويوسف بن دسمال أهداف فريق غنتوت، فيما تمكن لاعبو فريق الإمارات للبولو من إحراز بطولة كأس إعمار ماسترز 2020 للبولو.

 

وشهد الحدث حضور محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، وقدّم الجوائز للفائزين، حيث فاز اللاعب بينجامين بانيلو بجائزة أفضل لاعب من فريق الإمارات للبولو، فيما حصد الحصان “باشن” من فريق الإمارات للبولو جائزة أفضل مهر مشارك في البطولة.

 

وتُعد البطولة التي تقام تحت رعاية “إعمار” بالغة الأهمية في تنويع محفظة أعمال الشركة في مجال الترفيه. وكانت البطولة مفتوحة للجمهور مجاناً إلى منطقة الرحلات ودبي بولو بار. وأسدل الستار على الحدث بحفل توزيع الجوائز، تلاه عرض ترفيهي مباشر على تراس باليرمو.

 

للاطلاع على الفعاليات القادمة في نادي دبي للبولو والفروسية، يرجى زيارة: www.poloclubdubai.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق