تسوقصحة ورشاقة

بي اورغانيك تطرح عروض موسم الصيف حصرياً في مركز تايمز سكوير

بي اورغانيك، العلامة التجارية الرائدة في تقديم منتجات طبيعية وصحية في مركز تايمز سكوير سنتر، المركز التجاري الوحيد في دولة الأمارات العربية المتحدة الذي يعزز نمط الحياة الصحية، لعملائها مجموعة من الخصومات الحصرية التي تصل إلى 20% على جميع المشتريات خلال 13 و 14 سبتمبر.

مع أجواء تسوق استثنائية، تقدم “بي اورغانيك” منتجات طبيعية وصحية منتقاة وبأسعار معقولة. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة حصرية واسعة من المنتجات الخالية من الجلوتين وخالية من منتجات الألبان التي تلبى جميع الاحتياجات والطلبات وكذلك وصفات “Keto and Paleo” الفريدة لمحبي الخبر والكعك. بالاضافة إلى ذلك يقدم المتجر لعملائة مجموعة متنوعة من الفواكة والخضروات والدواجن والأسمك الطازجة كما يقدم الحبوب والتوابل والمعكروتة وأكثر من ذلك بكثير.

بالإضافة إلى المنتجات الطازجة، يمكن للعائلات الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مع أطفالها، مثل التلوين، والقراءة وغيرها من الأنشطة الترفيهية في ركن الأطفال.

يقع المتجر في الطابق الأرضي من مركز تايمز سكوير، يمكن للعملاء الأنغماس في تجربة شاملة في بي اورغانيك الذي يقدم منتجات تغذي العقل والجسم.

يقع المتجر في مركز تايمز سكوير في موقعه الاستراتيجي على طريق الشيخ زايد، وهو وجهة تسوق مجتمعية مدمجة توفر مجموعة أصلية من العلامات التجارية المشهورة في الإمارات العربية المتحدة.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق