فنادق

14 ساعة من الاحتفالات المستوحاة من أجواء التسعينيات بعيد الحب في لاونج ڤي

تستضيف لاونج ڤي بمناسبة عيد الحب أروع حفلة مستوحاة من حقبة التسعينيات مثالية للضيوف من الأزواج أو الراغبين بالاحتفال مع الأصدقاء لقضاء أروع الأوقات.

تقع لاونج ڤي في الطابق 30 من فندق ڤي هوتيل الفاخر في الحبتور سيتي، وتدعو الأزواج أو الراغبين بالقدوم مع الأصدقاء على حد سواء للاحتفال مع تجربة الساعات السعيدة الأطول في دبي حيث تقدم تخفيضات على المشروبات لـ 14 ساعة متواصلة بدءًا من 2 بعد الظهر يوم الجمعة 14 فبراير 2020.

وتعكس هذه الحفلة نمط علامة ڤي الذي يمتاز بلمسة من المرح حيث تختلف عن غيرها من حفلات عيد الحب التقليدية حيث سيكون الجميع على موعد مع أروع الأجواء الموسيقية والألعاب المستوحاة من حقبة التسعينيات مع تشكيلة غير محدودة من السوشس من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً مقابل 114 درهم بالإضافة إلى خصومات على المشروبات طوال المساء.

اصطحبوا الأصدقاء للتمتع بليلة مفعمة بالأناقة تخلد في الذاكرة مع قائمة طعام متنوعة وأمام مشهد الإطلالات الخلابة على أفق دبي الشهير على وقع موسيقى الدي جي.

 

العرض: حفلة عيد الحب مستوحاة من التسعينيات

14 ساعات متواصلة من الساعات السعيدة تقدم فيها مشروبات مختارة بدءًا من 25 درهم وتشكيلة غير محدودة من السوشي بـ 114 درهم من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً

المكان: ڤي هوتيل، كوريو كوليكشن باي هيلتون، لاونج ڤي

التاريخ: 14 فبراير

التوقيت: بدءًا من الساعة 2 بعد الظهر

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق