أسواق

سيتي سنتر مردف يحتفي بباعة المأكولات المحلية في النسخة الثالثة من فعالية آوت دورز

يدعو “سيتي سنتر مردف” المتسوقين إلى تذوق المأكولات الشهية والاستمتاع بأجواء الشتاء الباردة في فعالية “آوت دورز” (Outdoors) الترفيهية للمأكولات والمشروبات التي ستقام لفترةٍ محدودة. ستتواجد فعالية “آوت دورز” المناسبة لجميع أفراد العائلة في “الحديقة” الواقعة بمحاذاة المدخل الرئيسي لمركز التسوق وتستمر من 30 يناير إلى 28 مارس. ستقدّم هذه الفعالية المزيّنة بالأضواء المتلألئة مزيجاً فريداً من المأكولات اللذيذة والأنشطة الترفيهية كما ستوفر للمتسوقين مساحة مميزة للاسترخاء والتسلية والتواصل مع الأصدقاء والعائلة.

وفي خطوةٍ تهدف إلى دعم المأكولات المحلية، تضم الفعالية خيارات واسعة من أكشاك الطعام مثل  “كافا أند تشاي” و” فولت برجر” و” كعك المنارة” و”ووك بويز” و” مويشي” و”بورصا كباب إيفي” و”هيلثي جرامز” و”جنغل جوس” و”أمورينو جيلاتو كافيه” و” بيتزا أون ويلز”. وإضافة إلى وصفات الطعام الأصيلة التي تترافق مع النكهات الغنيّة، سيستمتع الزوار بالأجواء الفنية التي تناسب جميع أفراد العائلة مع الموسيقى وعروض الفرق المحلية.

وجهزت فعالية “آوت دورز” قسماً خاصاً للحيوانات الأليفة، حيث سيتمكن الزوار من قضاء وقتٍ مسلٍ مع الحيوانات وركوب المهر وإطعام مجموعة لطيفة من الأرانب والماعز والدجاج. وفي وقت الاستراحة، يمكن للزوار الاسترخاء ومشاهدة الأفلام المحبوبة في الهواء الطلق مجاناً. وبعد ذلك يمكنهم التوجه إلى المساحة المخصصة لألعاب “ماجيك بلانيت” والفوز بجوائز قيّمة.

كما تم إعداد برنامج ترفيهي متنوع مخصص للأطفال لقضاء أمتع الأوقات، ويشمل القلعة المطاطية ومنافسات الحواجز المتعرجة وغيرها الكثير.

وقال محمد الجسمي، مدير أول “سيتي سنتر مردف”: “تعود فعالية “آوت دورز” (Outdoors) إلى
“سيتي سنتر مردف” للمرة الثالثة بعد الأصداء الرائعة للدورات الماضية. فكثيراً ما يكون سبب زيارة عملائنا يقصدون “سيتي سنتر مردف” ليس فقط للتسوق، ولكن أيضاً لتحقيق تجارب فريدة من نوعها تجمعهم مع أحبائهم. وهذا العام، حرصنا على تسليط الضوء على رواد الأعمال المحليين وتشجيع مجتمعنا على دعم واكتشاف مجموعة متنوعة من متاجر الطعام المحلية المعروضة. ونحن مسرورون بأن فعالية “آوت دورز” تُقدّم مساحة جديدة في مركز التسوق وتشكل عنصر جذب للمتسوقين للاستمتاع بالبرنامج الترفيهي المميز الذي تقدمه بمشاركة الأصدقاء وأفراد العائلة. ونوجه الدعوة للجميع للمشاركة وعدم تفويت هذه الفرصة المتاحة لشهرين فقط”.

 

تقام فعالية “آوت دورز” يومياً من الساعة 5.00 عصراً وحتى منتصف الليل وذلك خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 1:00 ظهراً وحتى 1:00 فجراً في عطلة نهاية الأسبوع.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق