اقتصاد

أبوظبي للتمويل تكشف عن أفضل أسرار الاقتراض

بوجود العديد من العوامل الدافعة لعجلة النمو في سوق العقارات السكنية عام 2020، ومنها معرض ’إكسبو 2020 دبي‘، فإنه الوقت المناسب تماماً للكشف عن أفضل أسرار الاقتراض. وبصفتها الشركة الوحيدة المتخصصة بالتمويل العقاري التقليدي في الإمارات العربية المتحدة، تزوّد “أبوظبي للتمويل” عملاءها بمنتجات وخدمات تمويل عقاري متميزة تتيح لهم قيمة حقيقية تنسجم مع ارتفاع الأسواق في عام 2020. ويمكن للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من منتجات التمويل العقاري الرائدة التي تطرحها الشركة ومن بينها القروض العقارية السكنية بأسعار فائدة متغيرة وثابتة، وتمويل شراء الأراضي والبناء وغيرها من الميزات التي تمنح العملاء مرونة في التسديد.

 

كما إنه الوقت المناسب لتستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة من مجموعة خيارات التمويل العقاري للأغراض التجارية التي تقدمها “أبوظبي للتمويل”. ووفقاً لوزارة الاقتصاد، تتخطى نسبة الشركات الصغيرة والمتوسطة 94% من العدد الإجمالي للشركات في الإمارات العربية المتحدة، ويشكل موظفوها 86% من القوى العاملة في القطاع الخاص؛ مما دفع أبوظبي لتطبيق محفزات وطرح مبادرات متعددة لتشجيع عملية تأسيس هذا القطاع وتعزيز نموّه. وانسجاماً مع رؤية الحكومة، توفر “أبوظبي للتمويل” منتجات وحلول تمويل عقاري مرنة لأغراض تجارية بما يلائم احتياجات الأعمال المتغيرة باستمرار.

 

وبعد النجاح في عام 2019، يتطلع فريق “أبوظبي للتمويل” قدماً لتحقيق مزيد من الإنجازات الهامة في عام 2020 انطلاقاً من المكتب الجديد في مرسى دبي. وفضلاً عن تحقيق معدلات احتفاظ متميزة بالعملاء بنسبة 92%، ومعدلات احتفاظ استثنائية بأفضل الكفاءات بنسبة 100%، حققت “أبوظبي للتمويل” في عام 2019 عوائد أرباح قوية للمساهمين للسنة الخامسة على التوالي. ومع إدارة تنفيذية ذات خبرة واسعة، وبدعم مجموعة قوية من المساهمين وفريق متحمس ملتزم بتعزيز نجاحات العملاء – ستواصل “أبوظبي للتمويل” الارتقاء بخدمات عملائها في عام 2020 وما بعده. وتعتقد الشركة بأن سبل التفاعل مع العملاء ستصبح أكثر اعتماداً على التقنيات الرقمية، وترى أن النمو السريع لشركات التقنية المالية لا تشكل تهديداً للمؤسسات المالية، بل فرصة للتعاون بهدف تحسين منتجات وخدمات تجربة العملاء بشكل عام. وعلى هذا النحو، ستواصل “أبوظبي للتمويل” تشجيع الابتكارات وتطوير الشراكات مع شركات التقنية المالية في عام 2020 لإقامة منظومة مصالح متبادلة.

 

وتلبي “أبوظبي للتمويل” مجموعة متنوعة من الاحتياجات المالية للمواطنين والمقيمين وغير المقيمين في الإمارات عبر قروض عقارية سكنية وتجارية وودائع الشركات وتمويل المعدات. وسواء عند الرغبة بشراء منزل الأحلام/ عقار استثماري، أو البحث عن شراء مخزن لشركة، أو التخطيط للحصول على معدات مهمة لشركة صغيرة أو متوسطة محلية، فإن فريق “أبوظبي للتمويل” هو الجهة الأمثل عندما يتعلق الأمر ببذل أقصى جهد لإيلاء اهتمام كبير بضمان نجاح العميل وتحقيق رضاه في مختلف مراحل العملية.

 

وفي تعليقه على الموضوع، قال كريس تايلور، المدير التنفيذي لـ “أبوظبي للتمويل”: “تعتبر ’أبوظبي للتمويل‘ شركة ناشئة تحدث نقلات نوعية في القطاع، حيث توفر النزاهة والشفافية والخدمات عالية النوعية للسوق. ولسنا ممن يقدم وعوداً فارغة أو كاذبة، وإنما ندرك احتياجات عملائنا، ونبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم. ويكرّس فريقنا وقته لتزويد جميع العملاء بخدمات ذات جودة عالية تميّزنا عن بقية المنافسين. وبغض النظر عن الهدف من القرض، يود العملاء التعامل مع أشخاص يشعرونهم بالراحة والثقة، وهو ما تقدمه ’أبوظبي للتمويل‘”.

 

وقد انعكست خبرة “أبوظبي للتمويل” وخدماتها المتميزة التي تقدمها للعملاء، من خلال الفوز بالعديد من جوائز خدمة العملاء والابتكار على مدار تاريخها. وإضافة إلى الفوز بجائزة “أفضل شركة تمويل سكني” و”أفضل منتجات تمويل سكني” خلال حفل توزيع جوائز ’بانكر ميدل إيست‘، حصدت الشركة المتخصصة بالقرض العقاري جائزة ’ستيفي لخدمة العملاء‘ و”جائزة الرئيس لإدارة تجربة العملاء” ضمن جوائز نجم أسبوع خدمة العملاء في الإمارات.

 

وانطلاقاً من استنادها إلى قيم المساواة والنزاهة والشفافية وتقديم أعلى جودة في مجال خدمة العملاء، تندفع “أبوظبي للتمويل” من تفاني فريقها في تحقيق القيمة لعملائها. وتنعكس فلسفة “فريق واحد، هدف واحد” في تحقيق رضا العملاء بنسبة 94%، وهو ما يؤكد الشغف الكبير لدى الجميع في “أبوظبي للتمويل” لكل عميل، ومدى القوة التي سيتم تحسينها بشكل جماعي ومستمر.

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق