مطاعم

سومو سوشي آند بينتو يحتفل بيوم التمبورا

يحتفل سومو سوشي آند بينتو المطعم الياباني الأصيل في دبي، بيوم التمبورا 7 يناير 2020 عبر تقديم خصم حصري بنسبة 20 ٪ على أطباق تمبورا مختارة في جميع فروعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يسري الخصم الحصري البالغ 20٪ على أحد المقبلات الأكثر شهرة في مطعم سومو سوشي، تمبورا الروبيان، الروبيان التقليدي المقلي، تمبورا بينتو السوبرين. تمتلئ علبة بنتو اللذيذة بجمبري مقرمش وتشكيلة متنوعة من التيمبورا تقدم مع دجاج ترياكي والخضار والأرز.

العرض متاح للعملاء عند تناول الطعام في المطعم فقط. ويمكن للضيوف زيارة أي من منافذ سومو سوشي آند بينتو في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للا ستفادة من العرض.

لمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: https://sumosushibento.com/

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق