كريمات وزيوت

MATRISKIN

منظّف رغوي فوري (150 مل)، 173 درهم إماراتي

تنظيف فعّال لكل أنواع البشرة

منظّف خالٍ من الصابون سريع المفعول. ستمنحك الرغوة الأثيريّة تنظيفاً ناعماً وممتعاً. يقوم هذا المنظّف بإزالة أصعب آثار المكياج المتغلغلة في مسامات بشرتك بفضل مكوناته الفعالة الحاصلة على براءة اختراع. مع الاستخدام اليومي لهذا المستحضر ستتمتعين ببشرة أكثر نضارة وإشراقاً.

 

المزايا الرئيسية:

++ سائل خالٍ من الصابون

++ يحمي الحاجز الجلدي

++ يمنح البشرة مظهراً أكثر إشراقاً

++ ينعش البشرة

++ يهيئ الجلد لروتين العناية بالبشرة

طريقة الاستخدام

يُستخدم هذا المستحضر عند الصباح والمساء لتنظيف الوجه والعنق. ضعيه مباشرة على البشرة دون استخدام الماء. قومي بعملية التدليك بحركات دائرية وانتظري لبضع ثوانٍ، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. إنّه مناسب لكل أنواع البشرة (*بما فيها البشرة الحسّاسة والجافة).

“أوزمو بيل”  (50 مل)، 345 درهم إماراتي

مقشّرAHA  (حمض ألفا هيدروكسي) الفعّال بتأثير أوزموتيك

قناع مقشّر يحتوي على AHA (أحماض ألفا الهيدروكسي / أحماض الفاكهة) يزيل الخلايا الميّتة وينظّف الشوائب المتغلغلة في البشرة. إضافةً إلى أنّه يقشّر الجلد القديم، يعمل هذا القناع على زيادة ترطيب البشرة ويعزّز آلية تجديد الخلايا البيولوجية. والنتائج بشرة أفتح وسطح جلد أكثر نعومة.

المزايا الرئيسية:

++ يزيل الخلايا الميّتة والشوائب

++ يمنحك بشرة فاتحة وناعمة

++ يزيد ترطيب الجلد

++ يعزّز تجديد الخلايا

طريقة الاستخدام

يستخدم مرة أو مرتين أسبوعياً على بشرة جافة ونظيفة تماماً. اتركيه على بشرتك من 3 إلى 7 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. تجنّبي منطقة العينين. مناسب لكل أنواع البشرة (باستثناء البشرة الحسّاسة).

كريم عالي الأداء (50 مل)، 416 درهم إماراتي

علاج مركّز لتجديد البشرة

يحتوي هذا الكريم على مجموعة من المكوّنات الفريدة المقاومة للشيخوخة التي تعمل بعدّة مستويات. إنّه يحفّز نمو الخلايا وتميّزها ويرطّب ويرمّم البشرة كما أنّه يحميها ويمنحها مظهراً متجدداً

المزايا الأساسية:

++ فعالية ترطيب عالية

++ التجانس والنعومة

++ تحسين قوام البشرة بشكل كبير

طريقة الاستخدام:

يوضع على الوجه والعنق والصدر باستخدام رؤوس الأصابع، قومي بالتدليك بنعومة إلى أن يمتصّه الجلد. يمكنك استخدام هذا المستحضر في الصباح أو في المساء وبقدر ما ترغبين. مناسب لكل أنواع البشرة.

سيروم حمض الهيالورونيك (30 مل) 360 درهم إماراتي

سيروم الهيالورونيك الفعّال

سيمنحك هذا الجيل المركّز المصنوع من حمض الهيالورونيك تأثيراً مرطّباً خاصاً ومقاوماً للشيخوخة كما سيمنحك بشرة ناعمة. إن حمض الهيالورونيك في منتجاتنا هو عبارة عن “بوليمر” مستخرج بتقنية حيوية وهو قادر على الاحتفاظ بكميّة من الماء أكبر بألف مرة من وزنه. إن هذا السيروم يشبه “الإسفنجة” لأنه يلعب دوراً أساسياً في ترطيب طبقات البشرة لوقت طويل.

المزايا الأساسية

++جل مضاد للتجاعيد

++ترطيب أكبر للبشرة لمزيد من المرونة

++ بشرة مشرقة ومتألّقة

 

HOW TO USE

Apply once daily on cleansed and wet skin face &neck, massage until complete absorption before using the day cream. Can be applied in the morning or at night and as often as desired. Use anytime for instant boost. All skin types.

طريقة الاستخدام

ضعي هذا المستحضر على بشرة الوجه والعنق الجافة والنظيفة، قومي بالتدليك إلى أن تمتصه البشرة قبل استخدام الكريم اليومي. يمكنك تطبيقه عند الصباح أو المساء وبقدر ما ترغبين. استخدميه في أيّ وقت للحصول على نتائج سريعة. مناسب لكل أنواع البشرة.

كولاجين “إم”/  سيروم “بي” (30 مل)، 476 درهم إماراتي

تركيبة تجديد البشرة مع الببتيد الحاصل على براءة اختراع

إنّ هذا المستحضر عبارة عن تركيبة فريدة لمجموعة من المكوّنات الفعّالة ذات التأثير السريع والطويل الأمد، يعمل على إصلاح هيكلية الجلد حيث يحفّز نمو الخلايا الليفية ويزيد من إنتاج الكولاجين الأول والرابع. كما يعمل هذا السيروم على استعادة العناصر التي تفقدها البشرة خلال عملية الشيخوخة الطبيعية والتي لا يمكنها تعويض نفسها. سيمنح قوام السيروم المائي غير الدهني الجلد الشعور بالنعومة.

المزايا الأساسية

++ تجديد خلايا الجلد على المدى الطويل

++ شدّ البشرة بفضل المكونات الناعمة والمنشّطة الفعّالة.

++ التقليل بشكل كبير من التجاعيد السطحيّة

طريقة الاستخدام

يوضع كل ليلة للحصول على عمليّة إصلاح وتجديد مكثّفة قبل استخدام الكريم الليلي أو كريم تنشيط البشرة. ضعيه على الوجه والعنق والصدر، قومي بالتدليك إلى أن تمتصّه البشرة. استخدميه في أيّ وقت للحصول على النعومة في الحال. مناسب لكل أنواع البشرة.

 

كريم “آر إل”/ 3 (50 مل)، 416 درهم إماراتي

إعادة ترطيب فعالة

تم تركيز هذا المستحضر بمادة الكولاجين بالإضافة إلى مكوّنات أخرى فعّالة تهدّئ الحاجز الجلدي وترمّمه. إنّ هذا الكريم ملائم بشكل خاص لإعادة توازن البشرة الحسّاسة والجافة التي تفتقد للرطوبة.

المزايا الأساسية:

++ حماية من المهيّجات الخارجيّة والتغيّرات المناخية

++ التقليل من آثار العوامل التي تؤذي البشرة الحسّاسة.

++ تغذية البشرة الجافة وإعادة الإشراق إليها.

طريقة الاستخدام:

ضعيه كل صباح ومساء للحصول على بشرة ناعمة ومقاومة للجفاف. ضعي القليل من هذا المستحضر على أصابعك ودلّكي الوجه بالكامل، احرصي على إيلاء المناطق الجافة الاهتمام الخاص. مناسب لكل أنواع البشرة (بما فيها الحسّاسة والجافة والتي تفتقد إلى الترطيب)

سيروم “جي إف”/ 7 (50 مل)، 345 درهم إماراتي

مقاوم للجاذبيّة

إنّه سيروم مركّز مع مكوّنات أخرى فعّالة تعمل على إعادة ترميم البشرة. إنّه يشد ويقوّي الجلد في الأماكن التي تحتاج إلى عناية مكثّفة مثل العنق وأعلى الصدر والجزء العلوي للذراعين والبطن والوركين والأرداف والركبتين والفخذين.

المزايا الرئيسية:

++ يحفّز على تخليص الخلايا من السموم

++ يعزّز التفاعلات بين الخلايا الليفية وألياف الكولاجين

++ تحسين حجم الجلد وقوته

طريقة الاستخدام

يوضع مرة واحدة في اليوم على الجلد الجاف الذي تم تنظيفه مسبقاً. دلّكيه بلطف خاصة عند المناطق الحسّاسة. مناسب لكل أنواع البشرة.

كريم “سي آر”/ 7 (50 مل)، 248 درهم إماراتي

علاج ترميم

كريم مرمّم لمعالجة البشرة المتضررة والمتأذيّة أو بعد العمليات التجميلية الجلدية مع سبعة مكوّنات فعّالة مثبتة علمياً لتسريع علاج الجلد والحفاظ على بيئة الشفاء الأمثل للبشرة. ستحصلين على نتيجة مذهلة حيث سيتم تجديد نسيج الجلد وتثبيط وتخفيف العديد من تهيّجات البشرة.

المزايا الأساسية

++ تحفيز تجديد خلايا البشرة

++ تقوية المستقبلات الجلدية

++ تخفيف تهيجات الجلد

++ تعزيز إعادة ترميم البشرة

 

 

طريقة الاستخدام

يوضع مرة واحدة في اليوم على الجلد الجاف الذي تم تنظيفه جيداً. دلّكيه بلطف خاصة عند المناطق الحسّاسة.

 

كريم “نوباد بيري – أوربيتال” (15 مل)، 248 درهم إماراتي

كريم فعّال للتخفيف من الانتفاخ

تمّ تصميم هذه التركيبة المبتكرة لإزالة الأنسجة الدهنية تحت العينين. يساعد هذا الكريم في التخفيف من الانتفاخ ويحمي البشرة من المهيّجات البيئية. كما يعمل على تنعيم خطوط التعبير ويجعل العينين تبدوان أكثر إشراقاً.

 

المزايا الأساسية:

++ يخفف بشكل كبير  الانتفاخات تحت العينين

++ يعيد ترميم البشرة وينعّم الجلد حول العينين.

 

طريقة الاستخدام

ضعي كميّة قليلة من المستحضر حول العينين عند الصباح أو المساء مع تدليك خفيف للجفنين السفليين

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق