مطاعم

أليكس جودينو يختتم موسم عروض ساندروكس في براستي

تبعًا للنجاح الذي حققته حفلات ساندروكس وهاوس جنكي الشاطئية والتي شهدت حضور فرقًا موسيقية شهيرة أمثال “باز جنكيز” و”كو دو تا”، يستعد نادي براستي لاستقبال الدي جي الإيطالي أليكس جودينو الذي سيقدم عرضه نهاية هذا الأسبوع، ليعلن النادي ختام موسم هذا العام من حفلات ساندروكس.

 

ويدعو براستي عشاق موسيقى الهاوس للحضور والاستمتاع بالأجواء غير المتكلّفة لهذا الحدث الموسيقي الكبير المقرر يوم الخميس في النادي الشاطئ الشهير الواقع في منتجع ومارينا لو ميريديان دبي الميناء السياحي.

 

يعد جودينو وهو منسق موسيقي ومنتج أغاني ناجح، أسطورة في عالم الموسيقي وله العديد من الأغنيات التي حققت رواجًا كبيرًا أيام التسعينات، بما في ذلك “Destination Calabria” و “What a a feeling” اللتان تعدان من بين أروع الكلاسيكيات الراقصة.

 

يشكل النادي الشاطئي المكان المثالي للاسترخاء خلال العطلة مع برنش Thanks a Brunch المقام يوم الجمعة حيث تقدم أشهى المأكولات مع باقات متنوعة من المشروبات وأروع الأجواء الموسيقية.

 

تفتح الأبواب من الساعة 11 صباحًا والدخول إلى الحفلات مجاني طوال اليوم، ويمكن للضيوف القدوم باكرًا والتمتع بالجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة وتناول المشروبات المنعشة لحين موعد العرض عند منتصف الليل.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 04 318 1313 أو زيارة الموقع الالكتروني http://barastibeach.com/

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق