ديكورمفروشات

حول الإمارات تفتتح صالة عرضهاالرابعة عشرة في الإمارات

افتتحت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”،العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي والأثاث الخارجي على صعيد المنطقة متجرها الجديد في مول “فستيفال بلازا” بجبل علي والذي تم إطلاقه رسميًا في 18ديسمبر 2019 ليكون المتجر الرابع عشر في الإمارات العربية المتحدة.

 

انه من دواعي سرورنا أن يتم التعاون بين حول الإمارات للمفروشات المنزلية مع مجموعة الفطيم الشهيرة ، التي تتصدر مراكزها تجارة التجزئة في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل، مجموعة الفطيم تقدم للمتسوقين افضل تجارب التسوق والترفيه، ونتطلع للمزيد من التعاون في المستقبل

 

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي باستثمار قدره 3 ملايين درهم ويمتد على مساحة 12.000 قدم مربع ، ليكون الحل الوحيد للتألق والحداثة في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل تحت سقف واحد.

يوفر موقع صالة عرض مول “فستيفال بلازا”،العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة، فوائد عديدة للمتسوقين. حيث يتيح هذا المكان المميز ضمن منطقة دبي الجديدة امكانية الوصول بشكل سهل و سلس لجميع الزوار من المناطق المحيطة مع وجود أماكن متعددة لخدمة صف السيارات إضافة للخيارات المتعددة من وجهات التسوق و الترفيه ضمن هذا المول التجاري الجديد. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في تقديم أفضل قيمة مقابل النقود ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.

يحيط بمنطقة مول “فستيفال بلازا”، مشاريع تجارية وسكنية كبيرة تلبي احتياجات سكان المنطقة و زوارها، كما أن موقع المركز المثالي في قلب دبي الجديدة يتيح إمكانية الوصول إليه من سكان تلال الإمارات ، دبي لاند ، قرية جميرا ، أبراج بحيرات جميرا ، دبي مارينا ،جبل علي ، نخلة جميرا ، دبي الجنوب و مجمع دبي للاستثمار. وتعد الإضافة الجديدة لمركز مول “فستيفال بلازا”، و المتمثلة بصالة عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ما يتطلع إليه سكان المناطق المجاورة من خلال تقديمها لقطع إستثنائية، و مجموعات أثاث و إكسسوارات ذات تصاميم متنوعة مثل الريفية ، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات القائمة على الحلول والوظيفية والتي هي في متناول الجميع ومنتجات ذات قيمة عالية مقابل السعر. أرادت العلامة التجارية توفير الراحة لعملائها من خلال توفير غرف المعيشة وغرف النوم التي تمتاز بالراحة والأناقة وحلول مبتكرة مثل أريكة الزاوية ، وسرير الأريكة ، ومجموعات الطعام ، والمراتب ، والمكاتب ومستازمات المطبخ والمائدة  وصولاً الى البياضات والاكسسوارات.

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة، بمناسبة الإفتتاح الجديد: “تشتهر  “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بتقديم منتجات فريدة على صعيدالمنطقة، ورؤيتنا ان نكون بقرب عملائنا عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية ونتطلع للوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة دبي من خلال إفتتاح ثلاث صالات جديدة خلال الستة أشهر القادمة، وبمناسبة افتتاح أحدث متجر لدينا في فستيفال بلازا مول ، نعد عملائنا الكرام أننا أصبحنا بالقرب منهم، ويمكنهم التسوق من فرعنا الجديد بكل يسر وأختيارنا المكان يتماشى مع أقتراب أستضافة دبي لمعرض إكسبو 2020،وسوف نقدم لهم دائمًا أجود أنواع المفروشات بأفضل الأسعار التنافسية وضمان الجودة. وأضاف السيد محمد كتوالا  “نحن نستثمر أيضًا في توسيع وتجديد متاجرنا الحالية في المنطقة،ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا بجعل “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  العلامة التجارية المفضلة في المنطقة ونمو المبيعات بنسبة 8-10٪”في الربع القادم من خلال إضافة هذا المتجر.

يتضح من خططها الأخيرة أن “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.

زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الجديد في مول “فستيفال بلازا”، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او الموقع الإلكتروني www.panemirates.com والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

 

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 26 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 18 صالة عرض على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي،مع خطط مستقبلية للتوسع وأفتتاح  5 صالات عرض إضافية في هذا العام.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة والتي تجمع بكفاءة بين تنوع الأسعار وتعدد التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع وعد “حول الإمارات للمفروشاتالمنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،مركز برجمان

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مزهر, شارع الخرطوم, بجانب محطة أينوك

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي، طابق الميزانين

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال بلازا

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية أوتليت”: سوق التنين 2

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “مول المركز التجاري العالمي”، الطابق الأول

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، الرمال مول

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول

‏* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة

الفروع المعلنة في خطة التوسع

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي،كابيتال مول ، المصفح ، أبوظبي

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،سيتي لاند

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق