Uncategorized

“بريتيش أمريكان توباكو” و”ماكلارين” توقعان اتفاقية شراكة خلال فعاليات فورمولا 1 أبوظبي

أعلنت شركة “بريتيش أمريكان توباكو” (BAT) ، بالتزامن مع فعاليات سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 في العطلة الأسبوعية الماضية، عن توقيعها اتفاقية شراكة موسعة مع “ماكلارين”، وذلك احتفالاً بالسنة الأولى من الشراكة بين المؤسستين التي ستمتد لعدة السنوات، مع اقتراب نهاية موسم الفورمولا 1.

وتستمر الشراكة الجديدة مبنية على التكنولوجيا المتقدمة والابتكار، وستساعد على تسريع تحول شركة “بريتيش أمريكان توباكو”، الذي يشكل أساسه التزام الشركة بتوسيع مجموعتها من منتجات “الفئة الجديدة”.

وللتشديد على التزامها بالتغير الجذري مع منتجات “الفئة الجديدة”، أعلنت “بريتيش أمريكان توباكو” عن إطلاقها ثلاث علامات تجارية عالمية ضمن مجموعة منتجات “الفئة الجديدة”: “فيوز” (VUSE) لمنتجات الفيب،  و”فيلو” (VELO) للمنتجات الفموية الحديثة، و”غلو” (glo) لمنتجات التبغ المسخن، ثلاث علامات تجارية عالمية قوية وموثوقة ستدخل المنافسة على الصعيد العالمي.

وتعمل شركة BAT على استثمار شراكتها العالمية مع “ماكلارين” لدعم هذا النشاط في تعزيز علاماتها التجارية. حيث كان الاستخدام الأول للعلامة التجارية “VUSE” خارج الولايات المتحدة الأمريكية في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، مع عرض شعار “VUSE” الجديد بفخر على سيارات “ماكالارين” للفورمولا 1. ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع الإطلاق الرسمي لعلامة “VUSE” في دولة الإمارات العربية المتحدة في يناير 2020، أول دولة خارج الولايات المتحدة الأمريكية تتوفر فيها منتجات فيب “VUSE” للمستهلكين.

وقال كينغسلي ويتون، الرئيس التنفيذي للتسويق في “برتيش أمريكان توباكو” معلقاً على هذا الإعلان:

“يسعدني أن نغتنم فرصة شراكتنا مع ‘ماكلارين‘ للاحتفال بالإطلاق المرتقب لعلامتنا التجارية العالمية الجديدة لمنتجات الفيب، ‘VUSE‘، في الإمارات العربية المتحدة. شراكتنا مع ‘ماكلارين‘ تتيح لنا منصة تسويق عالمية لتسريع رحلتنا في مجال ‘الفئة الجديدة‘، والتي تركز على خلق مستقبل أفضل للمستهلكين، والمساهمين، والمجتمع، والموظفين”.

وقال زاك براون، الرئيس التنفيذي في “ماكلارين”:

“يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا الموسعة مع ‘بريتيش أمريكان توباكو‘ بعد نجاحنا معاً في أول موسم. أجندة التحول في ‘بريتيش أمريكان توباكو‘ ما زالت جزءاً مركزياً من هذه الشراكة، كما التركيز المشترك على التكنولوجيا والابتكار، ونتطلع قدماً الآن لمتابعة عملنا معاً في عام 2020 وما بعده. وفيما نصل إلى نهاية موسم 2019، نشكر شركة ‘بريتيش أمريكان توباكو‘ على دعمها المتواصل”.

ولطالما ركزت شركة “بريتيش أمريكان توباكو” على تزويد المستهلكين البالغين مجموعة من منتجات الفئة الجديدة، بما في ذلك منتجات الفيب. ومع إصدار منتج “VUSE ePod” الجديد، ستوفر شركة BAT لمستهلكي السجائر والفيب البالغين في الإمارات أحدث منتج فيب تنتجه حتى الآن، الذي يوفر حوالي 275 نفثة في الخرطوشة وبطارية تدوم لكل اليوم.

يتميز جهاز “VUSE ePod” بسهولة استخدامه بما إن الخراطيش ممغنطة. وتصنع نكهات “VUSE ePod” الخمس في الولايات المتحدة الأمريكية من مكوناتٍ ممتازة، وتحتوي على أملاح النيكوتين، وتشمل هذه النكهات: “BLUSHED MANGO”، و”DARK CHERRY” و”GOLDEN TOBACCO” و”VANILLA MEDLEY” و”CRISP MINT”. وستتوفر عبر منصات التجارة الإلكترونية، وفي متاجر التجزئة في مختلف أنحاء الإمارات.

وقال ميكروفت كرويسديل-أبلبي، مدير “بريتيش أمريكان توباكو” في منطقة الشرق الأوسط، خاتماً:

“منحنا سباق جائزة أبوظبي الكبرى فرصة للاستفادة من شراكتنا مع ‘ماكلارين‘ كمنصة للتعريف بعلامتنا التجارية ‘VUSE‘ فيما نستعد لإطلاقها هنا في الإمارات في يناير المقبل، وفي السعودية والكويت والبحرين. ومع امتلاكنا لمجموعة لا مثيل لها من المنتجات المبتكرة في أكثر من 40 بلداً حول العالم، فإننا متحمسون لقدرتنا على تضمين أسواقنا في الشرق الأوسط إلى هذه القائمة الآخذة بالاتساع”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق