أسواق

الخالدية مول يستضيف كرنفال “باوس آند تيلز” للحيوانات الأليفة المُنظّم من قبل لولو هايبر ماركت

هايبر ماركت”؛ والذي سيشهد إقامة فعالية الشواء والاسترخاء “غريل آند تشيل” في الـ7 من ديسمبر في تمام الساعة الـ 4 مساءً.

 

سوف تشتمل هذه الفعالية على أكشاك لبيع الأغذية والمأكولات، إلى جانب مسابقة وعرض للرشاقة وخفة الحركة للحيوانات الأليفة، فضلاً عن تنظيم مسابقات عبر الإنترنت، ومشاركات للأطباء البيطريين، والمتخصصين في تربية ومجالسة وتمشية وتدريب الحيوانات الأليفة، وسحوبات، ومستلزمات وأغذية الحيوانات الأليفة، وتبنّي الحيوانات الأليفة، وفرق للعروض الموسيقية الحية.

 

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: “يحتضن الخالدية مول فترة تغير المواسم، والتي تعد مثالية للأحداث والفعاليات الخارجية، حيث سيتمكن عملاؤنا من المشاركة في مسابقات للشواء وتجربة عينات من الأطعمة والمأكولات، إلى جانب الحصول على خصومات جذابة على مستلزمات حفلات الشواء والمنتجات الخاصة بإقامة الأنشطة والفعاليات الخارجية مقدمة من متجر لولو هايبر ماركت”.

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزبائنه ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق