Uncategorized

ميركاتو يكتسي بحلة موسم الأعياد في ديسمبر

يستعد ميركاتو وتاون سنتر جميرا للإحتفال بموسم الأعياد في ديسمبر إذ يكتسي ميركاتو بزينة الأعياد المجيدة و يبهر الزوار بالعديد من الفعاليات، العروض و المفاجآت الشيقة التي تجعل إحتفالية الأعياد تجربة لاتنسى .

تستمر احتفالات الأعياد المجيد في ميركاتو حتى 24 ديسمبر إذ سيحظى الأطفال بمشاهدة العروض المسرحية المميزة المستوحاة من أجواء الأعياد و تتضمن العروض مسرحية قصة أرض العجائب و التي تضم العديد من الفقرات المضحكة و ألعاب الخفة، و سيقدم الساحر فيل الشهير أفضل عروض الغناء و الخفة بالإضافة للعديد من المشاهد الفكاهية أما محبو القصص من الأطفال سيقضون وقتاَ ممتعاَ برواية القصص برفقة إيما.

سيبهر العرض الإستعراضي الراقص الرقص على الثلج المستوحى من أجواء الشتاء العائلة و الأطفال معاَ و سيتسنى للأطفال لقاء سانتا و الأقزام و إالتقاط الصور التذكارية إحتفالأَ بالعيد.

لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل أوقات الترفيه مع العروض الجوالة المذهلة و تضم المشي على العصي و البهلوانيين التي ستجوب جميع شوارع ميركاتو . يتاح للأطفال إظهار مواهبهم الفنية من خلال ورش العمل الفنية الخاصة بالأعياد .

لا تفوتوا فرصة زيارة تاون سنتر جميرا حيث الفعاليات الرائعة خلال الأعياد و التي تضم منطقة اللعب بالثلج و لقاء سانتا و الإستمتاع بمشاهدة الحيوانات الأليفة  في حديقة الحيوانات وورش عمل الأطفال بينما تقومون بالتسوق في سوق آرتي الفني بتاريخ 20 و 21 ديسمبر لشراء هدايا العيد المجيد المصنعة يدوياَ .

إذا كنتم تبحثون عن الأفكار الفريدة من نوعها للزينة و الهدايا  المميزة خلال موسم الأعياد ما عليكم سوى زيارة ميركاتو و تاون سنتر جميرا .

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق