أسواقعام

دبي فستيفال سيتي مول ينظم أكبر احتفالية باليوم الوطني

كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘، وجهة التسوق والترفيه الرائدة، عن استعداده للمشاركة إلى جانب أبرز معالم دبي، في الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لليوم الوطني الإماراتي من خلال استضافة عرض “تخيل” الوطني الجديد كلياً وإطلاق الألعاب النارية المذهلة في سماء المدينة، فضلاً عن تنظيم فعالية “وجوه الأمة” التي تستمر لغاية 2 ديسمبر، وسيحصل زوار الفعالية الذين التقطوا الصور لأنفسهم، على فرصة الظهور في عرض “تخيل” الخاص باليوم الوطني والمصمم بما ينسجم مع”عام التسامح”.

 

وبالتزامن مع إطلاق “عام التسامح” على عام 2019 ورؤية ’دبي فستيفال سيتي‘ الرامية إلى تعزيز علاقات الناس من مختلف الثقافات، تحتفي النسخة الجديدة من عرض “تخيل” بمكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة حاضنة لكافة الجنسيات والخلفيات الثقافية. كما سيسجل عرض اليوم الوطني ذكريات مذهلة من خلال التقاط صور المئات من الحاضرين على اختلاف جنسياتهم، والذين يجسدون معنى العيش المشترك والآمن في الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها عام 1971.

 

وفي معرض تعليقه على الاحتفالات، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق لدى مجموعة الفطيم العقارية:” مرة أخرى، سيكون دبي فستيفال سيتي مول الوجهة الأمثل للاحتفال حيث سيتم استضافة أحد أكبر عروض الألعاب النارية في دبي، وسنواصل الابتكار لتصميم عروض أكبر وأفضل في الأعوام المقبلة لجذب المزيد من الزوار.”

 

وفي هذه المناسبة المتميزة ستضيء الألعاب النارية الرائعة سماء المدينة يوم الإثنين في 2 ديسمبر من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً. ويمكن لضيوف مطاعم المول المطلة على الواجهة المائية وزوار منطقة ’فستيفال باي‘ الساحرة متابعة هذا العرض الاستثنائي. يستحسن للزوار الوصول مبكراً ابتداءً من الساعة 3 مساءً للاستمتاع بالعروض المباشرة والفرق الموسيقية و الفعاليات المجانيةً للجميع.

 

وعلاوةً على ذلك، يوفر متجر ’ روبنسونس‘ للأطفال الصغار فعاليات حماسية وأنشطة متميزة، بما في ذلك الرسم على الوجوه والتلوين وفنون تصميم القبعات وورشة عمل للأعمال اليدوية. كما سيضم المتجر المتميز فنانة مختصة بتزيين الأظافر وأخرى مختصة بالحناء، فضلاً عن منسق أغاني لاستكمال الأجواء الاحتفالية.

 

ويُمثل “تخيَّل” عرضاً بصرياً وحسياً فريداً من نوعه حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية. ويُقام العرض الاستثنائي مساء كل يوم ضمن منطقة فستيفال باي الفريدة من نوعها، ويفتح أبوابه مجاناً أمام الحضور. ويدمج العرض بين تشكيلات الليزر والأضواء وحركات النيران والمياه ليروي قصصاً إبداعية تحمل الزوار في تجربة حسية لا مثيل لها. ويشكل هذا العرض الفريد مزيجاً مميزاً يجمع بين التكنولوجيا والفن، وقد حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر.

التاريخ النشاط التوقيت
29 نوفمبر ومن 1 حتى 3 ديسمبر عرض موسيقي حي من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 9 مساءً ’فستيفال باي‘
2 ديسمبر عرض ألعاب نارية من الساعة 8 حتى الساعة 10 مساءً ’فستيفال باي‘
28 – 29 نوفمبر o       فعالية للأطفال من الساعة 4 حتى الساعة 8 مساءً

o       فنانة مختصة بالحناء من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساءً

o       فنانة مختصة بتزيين الأظافر من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساءً

o       منسق الأغاني ’دي جي سام‘ و’دي جي تايا كروز‘ من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساءً

متجر ’روبنسونس‘
30 نوفمبر o       فعالية للأطفال من الساعة 4 حتى الساعة 8 مساءً

o       فنانة مختصة بالحناء من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً

o       فنانة مختصة بتزيين الأظافر من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً

متجر ’روبنسونس‘
1 حتى 3 ديسمبر o       فعالية للأطفال من الساعة 4 حتى الساعة 8 مساءً

o       فنانة مختصة بالحناء من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً

o       فنانة مختصة بتزيين الأظافر من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً

o       منسق الأغاني ’دي جي لينس‘ في 1 و2 ديسمبر من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساءً

متجر ’روبنسونس‘
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق