أزياء

ريفر آيلاند- تشكيلات موسم خريف وشتاء 2019 للأطفال والرُّضَّع والصغار

 

تستعد علامة ريفر آيلاند في هذا الموسم للأجواء الباردة بتصميمات استثنائية وقطع رائجة تناسب الأطفال الأكثر أناقة. يستطيع الصغار بدء رحلتهم في عالم الأزياء بدايةً من سن المواليد الجدد وصولاً إلى سن الثانية عشرة من خلال قطع الملابس الرائجة التي تم استلهامها من تشكيلة أزياء البالغين مع إضافة بعض التنويعات حتى تتناسب مع الأطفال، مما يجعلها مثاليةً للتنسيق بين الآباء والأبناء. قد يبدو الأولاد في هذا الموسم بكامل أناقتهم وتبدو البنات في مظهر عصري، من خلال لوحة الألوان الدافئة بقطع الملابس المريحة الغنية بالتفاصيل التي تتسم بالفخامة ولمسات العلامة التجارية ريفر آيلاند التي يعرفها ويعشقها زبائننا

الرُّضَّع

نقدم تشكيلة LUXE BABY التي تتألف من قطع مبهجة محايدة للجنسين متوفرة بلوحة ألوان من الأزرق الفاتح والرمادي مع لمسات من لون الخردل والذهبي وتمتزج الأقمشة الفاخرة والناعمة والمريحة مع تفاصيل الإطلالة الراقية بموسم الشتاء. تضم القطع الأساسية بالتشكيلة رداء الجسم الرقيق باللون الرمادي والأطقم الصوفية الرياضية المقلمة المزينة بكرات الزينة باللون الأبيض والخردل والتي تحمل شعار العلامة التجارية ريفر آيلاند. يمكنك ملاحظة أن نقشات الحيوانات ونقشة الفهد المرقط الكلاسيكية قد عادت من جديد في هذا الموسم على جيوب رداء النوم والصدريات والسترات.

البنات: الأطفال والصغار

UPTOWN HERITAGE تجمع هذه التشكيلة بين القطع الأساسية المتنوعة والشارات العسكرية المثالية التي تناسب روح عاشقة الأزياء الصغيرة. ومن نجوم هذه التشكيلة السالوبيت الأسود المزخرف من منطقة الكتفين وينسق مع السترة الصوفية البيضاء الواسعة بتصميم ياقة علوية ذي لون فسفوري مع شورت واسع بني اللون من قماش الفرو والجلد. تتناسب هذه الملابس مع إكسسوار حقيبة سادل أو حذاء رياضي أنيق وبذلك تكون الإطلالة قد اكتملت.

 

تتألق التصميمات ضمن تشكيلة APRES SKI بلوحة ألوان من الأبيض والفضي تُظهِرها لمسات من الألوان الفسفورية. تنسق السترات القصيرة من الفرو الصناعي الأبيض والجينز المغطى بطبقة من الفضي مع السترات الصوفية من اللون الزهري المشرق لابتكار إطلالتنا الرياضية. تكتمل الإطلالة الرائجة بالإكسسوارات المثالية من القبعات الصوفية المزينة بكرات الزينة وحقائب عطلة نهاية الأسبوع التي تحمل شعارات بارزة للعلامة التجارية.

SOFT GOTH   تشكيلة تضم جميع تصميمات أقمشة التارتان والجنجهام بلوحة ألوان تضم درجة الأحمر القاني والأسود والوردي الباهت، يمكن الاختيار من بين الفساتين المزخرفة من قطن الدنيم والقمصان المنقوشة المرصعة بالأحجار وتنسيقها مع تي شيرت سادة أو منقوش أو فساتين السترات الكبيرة الحجم. تمتزج تصميمات الأقمشة الشبكية الزهرية اللون مع تي شيرت أسود يحمل شعار العلامة التجارية وفساتين منقوشة طويلة الأكمام مما يجعلها إحدى القطع الأساسية، بينما يضفي الحزام العريض شعور الأناقة بلا أدنى مجهود.

الأولاد: الأطفال والصغار

URBAN OUTDOORS هي تشكيلة تناسب كل مغامر صغير يعشق الخروج في الأجواء الباردة.  يمكن تنسيق سترات البافر بنقشات الكاكي والسترات العالية الرقبة مع حقائب رياضية متوفرة باللون الأصفر الفسفوري والأوشحة الصوفية الكبيرة الحجم. تعد السترات الصوفية بنقشات الكاموفلاج والتي شيرت الأساسية قطعاً رائعة وعصرية متوفرة بلوحة ألوان حيادية. تضم المنتجات الرئيسية بناطيل مزودة بجيوب ومعطف بنقشة الدخان مصنوع من أقمشة متنوعة وسترة جسم سوداء بسحاب إلى أعلى

SUPERFLY تصميمات هذه التشكيلة مستوحاة من الأزياء الأمريكية وتضم البدلات الرياضية البرتقالية اللون وسترة الطيار وأطقماً منسقة رمادية اللون بتصميم نقشات تقليدية وتفاصيل منسقة.  تنسق السترات الرياضية التي تحمل شعار العلامة التجارية والسترات الجامعية مع البناطيل الرياضية باللون الأبيض وقطن الدنيم لإضفاء إطلالة تشبه البالغين في الجامعة. تنسق مع إكسسوارات من القبعات الداكنة والأحذية الرياضية الرمادية اللون والحقائب الخفيفة مما يضفي أناقةً لا تُضاهى على الأولاد الصغار.

LUXE GRUNGE  تشكيلة شاملة للتسوق من تصميمات الجرافيك في هذا الموسم. تعد النقشات الجريئة واحدة من التوجهات الأساسية التي لا غنى عنها في هذا الموسم بدايةً من التي شيرت ذي النقشات المربعة مع الأحزمة المنسقة وصولاً إلى بناطيل قماش التارتان الأحمر المزودة برابط من الخصر.  يمكن تنسيق السترات المصبوغة باللون الخمري مع الجينز الأسود اللون لابتكار إطلالة بسيطة ورائعة.  للأولاد الصغار، يكمن السر في تنسيق السترات المضلعة والسترات الجلدية مع البناطيل الصوفية التي تحمل شعار العلامة التجارية، تكتمل الإطلالة بالأوشحة الكبيرة الحجم والقبعات الصوفية.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق