مجوهراتمجوهرات وساعات

بحضور سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 مع مجموعة واسعة من الفعاليات الفريدة خلال اليوم الأول في مركز دبي التجاري العالمي

انطلقت فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 رسمياً، فعالية المجوهرات والأحجار الكريمة الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عقب مراسم الافتتاح البارزة في 13 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، والتي حضرها سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. كما حضر فعاليات الافتتاح دانيال فيلا مدير المعرض، إلى جانب نخبة من الزوار المتشوّقين لحضور اليوم الأول من المعرض وتجربة عروضه الخاصة وفعالياته والكثير غيرها.

 

وسيستمر معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019، عقب يوم الافتتاح الكبير، في استقبال ما يزيد عن 500 علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية من 21 دولة ضمن مركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض الخاصة خلال الأيام الثلاثة القادمة، ليرسّخ بذلك مكانته بوصفه الفعالية الأبرز على مستوى دبي.

 

أبرز فعاليات التجار خلال اليوم الأول

عقب ختام الحملة الترويجية العالمية، يفخر منظمو المعرض باستضافة مشترين من 13 دولة في إطار “برنامج المشترين” الذي يحظى بإقبال واسع، والذي يجمع بين أبرز متاجر وعلامات التجزئة المحلية والعالمية ومتاجر الجملة والعارضين لضمان الوصول إلى تشكيلات فريدة ومزايا تنافسية وفرصة قيّمة لبناء علاقات جديدة في هذا القطاع. وتضم القائمة الرسمية لأسماء المشترين الحاضرين البارحة أبرز متاجر التجزئة وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم ممن سيعودون اليوم للاستفادة من فرص شراء مجزية خلال المعرض.

 

وفضلاً عن مراسم الافتتاح الفاخرة، شملت أبرز فعاليات اليوم الأول منتدى الشرق الأوسط لمصممي المجوهرات 2019، حيث انطلق المنتدى بدورته الثالثة ليسجل التعاون الثالث بين معرض دبي الدولي للمجوهرات ومجموعة ’ذا نيو جولر‘. وسيستضيف متحدثين بارزين لطرح ومناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بقطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات في الشرق الأوسط، بما في ذلك التوجهات المستقبلية للقطاع. بالإضافة إلى مشاركين من تجار التجزئة والمصنعين والمصممين والمعلمين والطلاب ورؤساء الجمعيات وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في القطاع الإقليمي بالتعاون مع أهم الهيئات والمؤسسات الحكومية.

أبرز فعاليات المستهلكين خلال اليوم الأول

شهد اليوم الأول توافد الزوار المترقبين للاطلاع على أروع إبداعات المجوهرات والأحجار الكريمة، والاستفادة من عروض التسوق الحصرية التي يقدمها المعرض دبي الدولي للمجوهرات. وفضلاً عن الأجنحة المخصصة للدول، يجّسد معرض دبي للمجوهرات بيومه الأول كافة ملامح قطاع المجوهرات العالمية، حيث يسلط الضوء على الحرفية، والإنتاج والتوزيع، والمواد الثمينة وأحدث التوجهات والكثير غيرها، ويقدم للزوار نخبة من أهم العارضين من جميع أنحاء العالم.

فعاليات استثنائية بانتظار الجميع

يقدم معرض دبي الدولي للمجوهرات في يومه الثاني الكثير من الفعاليات المرتقبة، حيث يستضيف ندوة حوارية خاصة حول دليل توجهات قطاع المجوهرات “تريندبوك 2021+” الذي يصدره مركز الأبحاث المستقل ’تريندفيجن‘. وستدير الجلسة باولا دي لوكا، مصممة المجوهرات الشهيرة عالمياً والرائدة في القطاع، بحضور نخبة من أهم الشخصيات البارزة في هذا المجال، لمناقشة طيف واسع من المواضيع مثل:

  • تأثير الظواهر الثقافية والاجتماعية على تطور سلوكيات الشراء
  • أحدث توجهات قطاع المجوهرات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.
  • التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية: التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية لقطاع المجوهرات خلال العامين المقبلين
  • الدور المستقبلي لرواد الأعمال، والمصممين والمدونين كصناع قرار ومؤثرين في قطاع المجوهرات

سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالعروض الحصرية ومشاهدة التشكيلات الجذابة والتصاميم الساحرة التي أبدعها نخبة من أشهر مصممي المجوهرات. كما يتخلل أجندة الفعاليات مشاركة لعلامة ’أورفيك‘، شريك المعرض الرسمي لنمط الحياة، التي ستستعرض أحدث تشكيلاتها تحت اسم ’ذا آرت أوف إسكيب‘ خلال عرض أزياء حصري يُنظم بالشراكة مع مجوهرات ’داماس‘ بتمام الساعة 7 مساءً.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد ايضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق