تجميل

قمة الإشراق والحيوية: 5 مستحضرات مثالية لروتين الجمال الصباحي

عادةً ما يبدأ صباحنا بصوت المنبّه وحمّامٍ سريع، ولكن حتى مع إيقاع الحياة السريع يجب ألا نهمل بشرتنا! احرصي على أخذ 10 دقائق من صباحك للتمتع بالبشرة النقية والمشرقة التي لطالما حلمتِ بها.

 

الخطوة الأولى – منظّف Active Mattifying Cleanser الفعال المزيل للمعان (148 درهم/ 125 مل)

ابدأي بفيشال منعش لتنظيف وتنقية البشرة (وهو فعال بشكل خاص في حالة البشرة الدهنية العرضة للإصابة بالحبوب). يعمل هذا المنظف الفعال والمزيل للمعان من “دي سي إل” الغني بحمضي اللاكتيك والصلصال على تقشير البشرة وبعمق ويساعد على تنقيتها من البكتريا المسببة لحب الشباب، كما يفتح المسامات المسدودة لمنع ظهور أي تصبغات في المستقبل. سيعمل هذا المنظف المهدّئ المليء بخلاصة البابايا والجينسينغ على تهدئة وترطيب البشرة لتحضيرها للخطوة الثانية من روتين العناية بها.

 

الخطوة الثانية – تونر Alpha Beta Gel Toner (160 درهم/ 200 مل)

بعد تنظيف البشرة بشكلٍ مثالي وكلّي يحين وقت التونر المصمم خصيصاً لتهدئة وتلطيف البشرة وفي نفس الوقت معالجة ومنع انتشار حبّ الشباب. تحتوي صيغته الهلامية الفريدة على مركبات نباتية تجانس البشرة مثل زيت شجرة الشاي ذي الخصائص العلاجية والبابونج لتهدئة الالتهابات وخلاصة الشاي الأخضر المضادة للأكسدة. كما يمكن استخدام التونر للتخلص من حبّ الشباب على الصدر والظهر.

 

الخطوة الثالثة – علاج تفتيح البشرة Skin Brightening Complexion Treatment (499 درهم/ 30 مل)

الخطوة التالية هي تفتيح البشرة عبر هذا المستحضر غير المسبب للحساسية والذي يمنحها الإشراق ويوحّد لونها ليكشف عن بشرة مضيئة وحيوية. بفضل صيغته الغنية بالبيبتيدات والخلاصات الطبيعية يزيل هذا السيروم المُفَتِّح التصبغات والبقع الداكنة كما يحمي البشرة من ضرر الأشعة فوق البنفسجية ويقوّيها والنتيجة بشرة مشرقة بشكلٍ ملحوظ (حتى ولو كانت الساعة الثامنة صباحاً!).

 

الخطوة الرابعة  – علاج بشرة محيط العينين الفعال C Scape High Potency Eye Treatment (390 درهم/ 15 مل)

دللي بشرة محيط العينين بلمسة من الحنان والرعاية وودّعي الهالات الداكنة والجيوب مع هذا الإكسير المفتِّح الذي سيرطب ويشدّ وينعّم البشرة بعد إزالة جميع آثار التعب والإرهاق. يتمتع هذا المنتج بصيغة لؤلؤية شفافة عاكسة للضوء وهي غنية بفيتامين سي مما يجعلها قادرة على طمس العيوب بشكل جميل لتنمح محيط العينين لمسة إشراق فورية. إنه علاج مثالي لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة وبفضل احتوائه على الأحماض الأمينية المتطورة سيتمكن من تحسين مرونة البشرة والتخفيف من التجاعيد. أما جرعة الكافيين الموجودة فيه فكفيلة بالتخفيف من الالتهابات وتحسين الدورة الدموية لتتمتعي بعينين متألقتين!

 

الخطوة الخامسة – سيروم الترطيب Hydra Boost Finishing Serum (713 درهم/ 30 مل)

وأخيراً، أنهي روتين الجمال الصباحي مع سيروم تعزيز الترطيب Hydra Boost Finishing Serum الذي سيرطب البشرة بعمق ويعزّز ويحبس جميع فوائد المنتجات السابقة داخلها. إنه الخطوة النهائية المثالية لتقوية مناعة البشرة الطبيعية وشدّها وملئها وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد. استعمليه في النهار واحمليه معك في حقيبة اليد لاستعماله خلال اليوم للمسة من الحيوية والانتعاش ولتتمتعي ببشرة ناعمة ونديّة طوال اليوم.

 

للأسئلة الصحفية المتعلقة بعلامة “دي سي إل” أو Dermatologic Cosmetic Laboratories ولتجربة المنتجات والحصول على صور عالية الدقة الرجاء التواصل مع:

 

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق