تكنولوجيا

بالتعاون مع شركة “إكسبونينت للحلول التقنية” دو تقدم رؤيتها لمستقبل الطائرات بدون طيار خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019

استعرضت الشركة بالتعاون مع شركة "إكسبونينت للحلول التقنية" الجيل التالي من حلول الطائرات بدون الطيار التي ستقدم العديد من الفوائد للشركات عبر دولة الإمارات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة “إكسبونينت للحلول التقنية” تهدف إلى توفير أحدث حلول الطائرات بدون طيار كخدمة وحلول مراكز التحكم بحركة الطائرات بدون طيار لمواكبة الطلب المتزايد على هذه الحلول من جانب الأعمال عبر مختلف القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعكس الشراكة التزام دو بتوفير أحدث تقنيات الجيل التالي لضمان تحقيق الأهداف المستقبلية ورؤى التحول الرقمي التي أعلنت عنها قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث شهدت حلول الطائرات بدون طيار ثورة خلال السنوات القليلة الماضية مع إجراء مجموعة من حالات الاستخدام عليها في البناء والإنشاءات ومراقبة الرحلات الجوية التجارية وغير التجارية في دبي.

وستعمل منصة دو لحلول الطائرات بدون طيار كخدمة على تشغيل مجموعة متنوعة من التطبيقات وحالات الاستخدام الجديدة بالتعاون مع شركة “إكسبونينت للحلول التقنية” بما يضمن تحقيق الهدف الأسمى بتحويل دبي إلى المدينة الأسعد والأذكى في العالم.

مستقبل أكثر ازدهاراً لقطاعات الأعمال

وقال مروان بن دلموك، نائب أول للرئيس لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال في دو: “باتت الطائرات بدون طيار تحظى باهتمام متزايد بفضل إمكاناتها الكبيرة وفوائدها المتعددة في إدارة حركة المرور ومراقبة وإدارة العمليات في المواقع، ومن المتوقع أن تلعب دوراً مهماً في توفير بيئات أكثر سعادة وأماناً للجميع. ونحن سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة “إكسبونينت للحلول التقنية” للإعلان عن منصتنا المبتكرة لحلول الطائرات بدون طيار كخدمة، وفخورون بمواصلة تقديم ابتكارات جديدة تهدف إلى ضمان مستقبل أكثر ازدهاراً لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تمكين منظومة الشركات العاملة في دولة الإمارات ورفدها بحلول رقمية متطورة تتيح لها إدارة عملياتها بطرق أكثر ذكاءً”.

ومن جهته قال عصام خان، الرئيس التنفيذي لشركة “إكسبونينت للحلول التقنية”: “تتجه الشركات في جميع أنحاء العالم نحو الاستفادة من الإيجابيات التي يمكن أن توفرها الطائرات بدون طيار. ونحن فخورون بشراكتنا مع دو التي ستساعدنا على تطوير حلول وأجهزة استشعار متعددة الوظائف لمعالجة مجموعة واسعة من متطلبات الحصول على البيانات التشغيلية والتحليلات في الوقت الفعلي من جانب الشركات عبر قطاعات أعمال مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

لمعرفة المزيد عن هذه الشراكة والتعرف إلى أحدث ابتكارات دو في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي ستعيد صياغة مستقبل التجارب الرقمية، تفضل بزيارة منصة الشركة في قاعة زعبيل 2 منصة C20 في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق