فنادق

فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات يفتتح مقهى لكس لأول مرة في الإمارات

فتتح “مقهى لكس” أبوابه في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ليشكل أضافة للوجهات والمقاهي الفاخرة في الإمارات بأناقة تصميمه وتراسه الكبير المطلّ على ربوع كورنيش العاصمة أبوظبي.

صُمِّم مفهوم “مقهى لكس” حول فكرة الاحتفال بلحظاتٍ أسطورية، وهو يتميز بتصميم كلاسيكي وبسيط في نفس الوقت، يسطره لوح من العقيق حيث منطقة الجلوس الرئيسية مقابل شاشات تبث أكبر الأحداث الرياضية مباشرة على الهواء. يشعر الزائرون لأول مرّة بأنهم من أهل المكان إذ تستقبلهم أجواء مضيافة تستذكر ثمانينيات القرن الماضي من حيث تفاصيل الديكور وإنارته الحميمة.

يستقبل الضيوف فريقٌ خبير لتعريفهم على المجموعة الواسعة من أصناف مشروبات العنب الفاخرة المعروضة في القبو. كما توجد “قائمة القبو”، وهي مجموعة مختارة من أصناف العنب بقيمة لا تضاهى.

يصطحب مقهى لكس” حاسّة التذوق في رحلة ساحرة إلى عالم الأجبان واللحوم المجففة المليء بالنكهات الفريدة لترافق أعناب القبو الفاخرة وذلك على ضفاف غرفتين محكمتي الرطوبة، هذا إلى جانب قائمة من المأكولات الخفيفة تُلبي كافة الأذواق.

تتوفّر أيضاً ردهة للمدخنين وغرفة خاصة منفصلة للضيوف الذين يفضلون الخصوصية والمحادثات الهادئة.

علّق مدير المطاعم نوجزار مكاريدز قائلاً: “يسرّنا تقديم هذا المفهوم المثير لقبو يختزن أصناف عنب عالية الجودة يتم اختيارها بعناية وبأسعار معقولة، ويرافقها أجبان ولحوم مجففة استثنائية. سواء كنت تقدّر تجربة تدخين السيجار الفاخر، أو ترغب في تذوّق المشروبات المعتقة أو تفضّل ببساطة مشاهدة الرياضة مع جمعٍ، فإنّ مقهى لكس” هو المكان المثالي لك.”

للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل معنا على lexx@hyatt.com

أو متابعتنا على انستاغرام عبر @Lexx.abudhabi

زورونا في الطابق Podium 2 من فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، كورنيش أبوظبي

 

نبذة عن ’جراند حياة‘:

تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق