فنادق

فنادق روڤ تطلق مخيم روڤ مع نيكون التدريبي لإنشاء المحتوى

كشفت ’فنادق روڤ‘، علامة الفنادق الذكية والمريحة ذات الأسعار المدروسة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين، عن تعاونها مجدداً مع ’نيكون الشرق الأوسط‘، إحدى أبرز العلامات المتخصصة بالتصوير والبصريات، لإطلاق مخيم ’روڤ مع نيكون‘ التدريبي لإنشاء المحتوى، وذلك كجزء من برنامج ’جولات روڤ الاستكشافية‘. وسينعقد المخيم يومي 26 و27 يوليو الجاري ضمن فندق ’روڤ آت ذي بارك‘، بمشاركة 10 من الفنانين البصريين الصاعدين ممن يعتمدون في أعمالهم على سلسلة كاميرات ’زد‘ الجديدة من ’نيكون‘، وسيحظون بتجربة إقامة لا مثيل لها. ويأتي تنظيم المخيم بغرض تمكين وإلهام الجيل الجديد من مبدعي المحتوى المتنوع الموهوبين ممن يمتلكون القدرة على التقاط المفردات الفنية الثابتة والمتحركة، وذلك عبر مشاركتهم ضمن ورشة عمل متميزة تتيح لهم استكشاف ’دبي باركس آند ريزورتس‘ وفق رؤية جمالية جديدة كلياً.

وسيُعقد المخيم بقيادة براديب موهان، المصور والمخرج دائم الترحال والشخصية المشهورة على موقع ’إنستاجرام‘ والمُدرب لدى ’نيكون‘؛ وشيترا آريا، مديرة نادي ’نيكون‘ للتصوير الخاص بالأطفال، واللذان سيقدمان أفضل النصائح ويستعرضان خبراتهما المتعمقة أمام المشاركين. وانطلاقاً من يوم 25 يوليو، سيحظى المشاركون بإقامة لمدة ليلتين في فندق ’روڤ آت ذي بارك‘، متضمنة وجبات الفطور والغداء والعشاء واستراحات تناول القهوة، ما يضمن لهم تحقيق الفائدة واختبار أروع التجارب ضمن مخيم ’روڤ مع نيكون‘ التدريبي لإنشاء المحتوى.

هذا وسيتنافس المشاركون ضمن مسابقة لإنشاء محتوى الصور ومقاطع الفيديو، حيث سيحظى الفائز بكاميرا ’نيكون زد 6‘، والتي تُعد أحدث كاميرات العلامة عديمة المرايا والمُصممة لتجسد الرؤية الإبداعية للمستخدمين بالاعتماد على أحد الابتكارات التكنولوجية. كما تشمل الجائزة أيضاً إقامة لمدة ليلتين ضمن أي من فنادق علامة ’روڤ‘، وتذاكر خاصة بتجربة ’بينش برانش‘ لشخصين، بالإضافة إلى عضوية من الدرجة الأولى لدى ’نيكون‘ للفائز بالمسابقة. هذا وستزود العلامة المشاركين بالمخيم بكاميرا ’نيكون زد 6‘ وعدسة ’نيكور زد‘ وشاحن، بالإضافة إلى بطاقة ذاكرة من طراز ’إكس كيو دي‘ مع قارئ بطاقات وبطارية إضافية.

ويشترط التسجيل في المسابقة من المتسابقين:

  • استخدام كاميرات ’نيكون زد 6‘ لالتقاط 3 صور ومقطع فيديو مدته دقيقة واحدة لفندق ’روڤ آت ذي بارك‘، ونشرها على صفحاتهم الخاصة على موقع ’إنستاجرام‘.
  • إرفاق الصور ومقطع الفيديو بتعليقات تبين أبرز ميزات الفندق وكاميرا ’زد 6‘ ضمن مجالات المساحات الجمالية والتصوير وأسلوب الحياة العصرية.
  • إدراج 7 صور إضافية لفندق ’روڤ‘ وكاميرات ’نيكون‘ لاستخدامات العلاقات العامة ومنصات التواصل الاجتماعي. مع العلم أنه ستذكر أسماء الفنانين ضمن صورهم المستخدمة بهذا الغرض.

ونظراً للعدد المحدود من الفرص المتاحة للمشاركة في مخيم ’روڤ مع نيكون‘ التدريبي لإنشاء المحتوى، يُرجى من مبدعي المحتوى المهتمين بالبرنامج التسجيل وتقديم طلب المشاركة عبر الضغط هنا. تدعو ’فنادق روڤ‘ كافة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وعشاق فن التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للتقدم إلى البرنامج وعدم تفويت هذه الفرصة الاستثنائية!

 لمزيد من المعلومات حول ’فنادق روڤ‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rovehotelsicom 

لمزيد من المعلومات حول شركة ’نيكون‘، يمكنكم زيارة صفحتنا على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘: NikonMEA@ و NikonMEA#.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق