أسواقتسوقعام

عروض سيرك تحبس الأنفاس و خصومات و جوائز قيمة في ميركاتو خلال مفاجآت صيف دبي

لا تزال عروض السيرك الشيقة و التي تحبس الأنفاس تزيين مسرح ميركاتو إذ تتواصل العروض و الفعاليات و الخصومات القيمة و المتوجة بالجوائز لغاية 3 اغسطس خلال مفاجآت صيف دبي .

زوروا ميركاتو لتستمتعوا بالسيرك البهلواني العجيب حيث الحركات البهلوانية المذهلة لمجموعة من الفنانين العالميين يقومون بأداء مذهل على حبل التوازن الروسي و العجلة الرهيبة و دولاب التوازن و لمزيد من الضحك و الكوميديا لاتفوتوا فرصة مشاهدة العرض السحري المضحك حيث العروض السحرية التفاعلية التي تضحك و تذهل جميع أفراد العائلة بالإضافة إلى العرض الكوميدي للساحر فيل إذ يتم هذا العرض بتفاعل مع الحضور ليشارك الجمهور في مجموعة من الحيل المضحكة و الخدع المدهشة مع الساحر فيل .

اما الأطفال سيتعرفون على طرق تشكيل البالونات المرنة و مزج الألوان و الرسم على الوجه ليحصولوا على شخصياتهم المفضلة في أحتفالية الأطفال .

و لاتزال تجربة الإنزلاق المثيرة داخل ميركاتو من الطابق الأول للطابق الأرضي واحدة من أهم المغامرات الشيقة التي تحوز على اهتمام زوار ميركاتو من الأطفال و الكبار.

ندعو محبي التسوق للإستمتاع بخصومات على بضائع مختارة تتراوح بين 30% وتصل إلى 75% لدى مجموعة كبيرة من المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا، بالإضافة إلى العروض الترويجية المغرية في بعض المحلات التجارية . سيحظى متسوقو ميركاتو بالعديد من الجوائز القيّمة مقابل كل 200 درهم ينفقونها تتضمن الجوائز سيارة إنفينيتيQX70 ورحلة عائلية فاخرة إلى تايلاند مقدمة من دناتا للسفريات ومنتجع بنيان تري بوكيت .

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق