تكنولوجيا

أمير الطرب العربي صابر الرباعي يصدر أغنيتين جديدتين حصرياً على HUAWEI Music

HUAWEI Music – مزود الموسيقى من شركة هواوي أطلقت أغنيتان حصريتان جديدتان للنجم التونسي صابر الرباعي بعنوان ” عسى يومي” و “غشاش” للمشتركين على تطبيق HUAWEI Music. واشتهر صابر الرباعي منذ أعوام بجمال صوته وأسلوبه الحيوي، وتأتي هذه الأغاني اليوم لتضيف محطة مضيئة أخرى إلى مسيرته الموسيقية الناجحة.

HUAWEI Music تطبيق يتضمن اليوم مكتبة من ملايين الأغاني العربية و الأجنبية، بحيث يمكنك العثور على فنانين عالميين مثل إد شيرن، جاستن بيبر، بيبي ريكسها و ديفد جيتا و الكثير، وتستعدHuawei Music لتوسيع مكتبة الأغاني الخاصة بها لتناسب أذواق المشتركين المختلفة.

تقدم خدمة HUAWEI Music المفتوحة لقطاع واسع من المستخدمين تشكيلة واسعة من الموسيقى والأغاني التي تنتمي إلى مختلف الأنواع والفئات، بالإضافة إلا أنها تتيح للمشتركين الاستماع حصرياً إلى الأغاني قبل تاريخ إطلاقها الرسمي.

وتقدم هواوي لمستخدمي هواتف هواوي وهونر إمكانية الاشتراك بخدمة الشخصيات المميزة VIP، مع مزايا إضافية تشمل الاستماع إلى الأغاني دون إعلانات، والأغاني فائقة الجودة التي تعزز تجاربهم مع الخدمة.

تتوفر خدمة الموسيقى التي طورتها هواوي ذاتيًا للأجهزة النقالة التي تعمل بنظام التشغيل EMUI 4.0 فما فوق، وتقدم للمسخدمين تجربة استقبال بث موسيقي عبر الإنترنت يمكن تخصيصها حسب ما يفضلون، عبر قوائم تشغيل أغاني متعددة التبويب تسمح بموائمتها مع مزاج المستخدم ووتيرة حركته ونشاطه مع مؤقت يتيح للمستخدم تحديد وقت معين للتوقف عن تشغيل الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك تتيح الخدمة أداة خاصة لاقتطاع أجزاء من الأغاني التي يفضلها المستخدم ليستخدمها كنغمات رنين لهاتفه النقال. بالإضافة الى ذلك هناك ميزات رائعة في الإصدار الجديد من HUAWEI Music مثل وضع الاحتفال و الذي عن طريقه يمكنك تشغيل الأغاني الموسيقية على عدة أجهزة في وقت واحد للحصول على تجربة صوت محيطي غامر.

شركة هواوي تصب اهتمامها على المستخدمين بشكل دائم لتزويدهم بتقنيات و مزايا حصرية. تم طرح هذه الابتكارات و المزايا الممتعة في 9 بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعمان والجزائر والأردن – في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

لمزيد من المعلومات عن HUAWEI Music، يرجى تنزيله من http://bit.ly/HUAWEIMusic2019  وتجربته على هواتف هواوي وهونر.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق