فنانين

زينوفار فاطمة تتعاون مع مؤسسة ’إمسام‘ التابعة للأمم المتحدة في مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات بمناسبة شهر رمضان

 

تعاونت مخرجة ومنتجة الأفلام الهندية المستقلة زينوفار فاطمة مع سعادة سفير النوايا الحسنة روي فرنانديز وسعادة ريميجيو مارادونا، الأمين العام لـ “المؤسسة الحكومية الدولية لاستخدام الطحالب الدقيقة سبيرولينا في مكافحة سوء التغذية” (إمسام) والتابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة، في مبادرة خيرية بمناسبة شهر رمضان الكريم تهدف إلى توفير وجبات إفطار مجانية للعمال في مساكن ’الملك‘ في ’سونابور‘ بدبي ورسم البسمة على وجوههم في هذه الأيام الفضيلة.

وفي إطار المبادرة التي تهدف إلى تشجيع الحس الإنساني وتعزيز روح المودة والكرم في المجتمع، تعاونت زينوفار مع سفير النوايا الحسنة في ’إمسام‘ سعادة روي فرنانديز ومجموعة من المتطوعين الآخرين لتوزيع باقات الإفطار على العمال وتقديم إفطار شهي لهم بعد يوم طويل حافل بالعمل. كما تم تنظيم حملة تبرع دعماً لرسالة المؤسسة وخطة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 التي تهدف إلى بناء “عـالم يسـود كافـة أرجائـه احتـرام حقـوق الإنسـان وكرامـته”.

وفي هذا السياق، قالت زينوفار: “تحتل المشاريع الاجتماعية مكانة خاصة لدي، وأنا سعيدة للغاية بأن أتعاون مع مؤسسة ’إمسام‘ لتكريم الأبطال المجهولين من العمال المتفانين في دبي. تأتي هذه المبادرة الرمضانية في إطار التزام شركة ’زين برودكشنز‘ بالمسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع جهودها لتعزيز روح الألفة والمودة في المجتمع عبر إحداث تغيير حقيقي في حياة الناس، وهي أيضاً مساهمتنا الخاصة في دعم رسالة ’إمسام‘ بالارتقاء بتنمية الإنسان أكثر فأكثر”.

ومن جانبه، قال سعادة فرنانديز: “نشعر في ’إمسام‘ بتقدير وامتنان كبيرين لكوننا جزءاً من هذا المسعى الإنساني الكبير في تعاون غير مسبوق مع ’زين برودكشنز‘ بقيادة مؤسستها ورئيستها التنفيذية زينوفار فاطمة. ويشرفنا أن نحظى بفرصة وضع بصمتنا في هذه القضية النبيلة”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق