تكنولوجياصحة وطب

بيكمان كولتر تطلق جهاز DxH 900 في الإمارات

أطلقت بيكمان كولتر أحدث منتجاتها المبتكرة من أجهزة تحليل الدم DxH 900 الذكية في  الإمارات. يوفر هذا الجهاز المبتكر للمختبرات المتوسطة والعالية القدرة على إجراء إختبارات تعداد كريات الدم والاختبارات التفاضلية لخلايا الدم البيضاء بأقل عدد من مرات التكرار ، حيث أنه يوفر نتائج دقيقة من المرة الأولى. يتميز الجهاز الجديد بتقنيات مبتكرة تسمح بتوفير نتائج تحاليل عالية الدقة للخلايا في حالتها شبه الأصلية وتقييماً خلوياً دقيقاً لكريات الدم الحمراء والصفائح الدموية وخلايا الدم البيضاء أيضاً من المرة الأولى.

وقال الدكتور أكرم عزمي، العضو المنتدب لدى شركة بيكمان كولتر الشرق الأوسط: ” يعكس هذا الجهاز بكل ما يتضمنه من تقنيات مبتكرة، التزمنا بتلبية احتياجات الرعاية الصحية عبر المنطقة فهو يوفر للمختبرات نتائج تحاليل طبية غاية في الدقة وبكفاءة كبيرة وسرعة ويساعد المعنين على اتخاذ قرارات طبية حاسمة ومناسبة. كما أن هذا النظام يعتمد حلول آلية لتبسيط عدد الخطوات الإجرائية اللازمة للحصول على هذه الجودة من النتائج”.

 

يوفر جهاز التحليل DxH 900 نتائج دقيقة بنسبة 93% من المرة الأولى، أي أنه يتميز بكفاءة عالية من جهة الوقت والتكاليف مقارنة مع الأجهزة التي تتطلب معدلات تكرار أعلى. كما يتميز الجهاز بعدد الكواشف القليلة وصغر حجمها حيث يحتاج 4 كواشف فقط مقارنة مع الأجهزة المماثلة التي تتطلب 11 كاشفاً. علاوة على ذلك يعد جهاز  DxH 900 الأصغر في فئته أي أنه لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة المختبرات التي تعتمده.

تم تصميم الجهاز  DxH 900 ليوفر إضافة نوعية إلى نظام الرعاية الصحية من خلال إجراء التحاليل للحالات الحرجة مثل نقص الصفائح الدموية وفقر الدم ونقص الكريات البيضاء والانتانات الدموية (Sepsisالتي تشكل خطراً كبيراً على حياة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم وتضع عبئا إضافياً على أنظمة الرعاية الصحية. تقدم بيكمان كولتر من خلال هذا الجهاز الثوري الوسيلة الأسرع والأكثر دقة لتقييم انتان الدم الذي هو جزء من الاختبارات الروتينية في أقسام الطوارئ ويسمح بالكشف السريع عن الانتان والبدء بمعالجته فوراً.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق