أسواق

إطلاق حملة تخفيضات كبرى على مدار 24 ساعة من مشرف مول

يقدم مشرف مول لزبائنه الأوفياء خصومات جذابة تصل إلى 75 في المائة تشمل العلامات التجارية الكبرى لديه من خلال حملة تخفيضات كبرى ‘Mega Sale’ متواصلة على مدار 24 ساعة، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 2 مايو حتى السبت 4 مايو 2019.

ووفقًا للسيد/ أرافيند رافي بالود، مدير مشرف مول، فإن “حملة التخفيضات الكبرى المقدمة من قبل المتاجر المستأجِرة داخل مشرف مول سوف تقدم تجربة تسوُّق لا تُنسى في التسوق الترويحي أو “العلاج بالتسوق” مع فعاليات الترفيه والتسلية والأنشطة المختلفة المقدمة  لجميع الفئات العمرية”.

سيتم منح المتسوقين خصومات لا تقبل المنافسة من قبل أكثر من 200 متجر تجزئة للأزياء الفاخرة تغطي جميع الفئات؛ بما في ذلك الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل وسلع الهدايا والملابس والعطور وأدوات النظافة وغير ذلك الكثير.

حيث أضاف السيد/ أرافيند قائلاً: ” سوف يكون بإمكان المتسوقين الاستفادة من خصومات لا تصدق فيما يخص وجبات الطعام أيضًا. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة للفوز بجوائز مثيرة، إلى جانب ممارسة الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بعرض مسرحي تجريبي”.

يضم مشرف مول، والذي يقع على طريق المطار بمدينة أبوظبي؛ علامات تجارية شهيرة إلى جانب مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات السوبر ماركت والخدمات موزعة على ثلاثة طوابق بالمول.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق