فنادق

أكور تستعرضُ قوّة علامتها التجارية

شهدت أكور في 2018 عاماً تاريخياً حيث سجّلت رقماً قياسياً في عدد الفنادق التي افتتحتها والاتفاقيات التي أبرمتها وعمليات الاستحواذ على 14 علامة تجارية، وقد شملت التوسعة التي أجرتها المجموعة المتخصصة في قطاع الضيافة أكثر من 100,000 غرفة فندقية، بما في ذلك التوسعة الداخلية وأعمال الاستحواذ، ووقعت اتفاقياتٍ لإدارة ما يقرب من 500 فندق جديد تمثّل زيادة قدرها 110 فنادق عن العام 2017.

ولم تكتفِ أكور بتعزيز حضورها الدولي بشكل كبير بحيث تجاوز عتبة المئة دولة حول العالم، إنما أنشأت مجموعة من العلامات التجارية تُعد الأكبر والأكثر تنوعاً في هذا المجال، بحيث أصبحت تغطّي كل قطاع بدءاً بالاقتصادي وانتهاءً بالقطاع الفاخر. كما عملت أكور أيضاً على تعزيز مكانتها بشكل كبير في قطاع الأسلوب المعيشي وهو القطاع الذي يشهدُ طلباً عالمياً قوياً.

وعززت عمليات الاستحواذ في الشرق الأوسط وإفريقيا، وهي واحدة من أسرع أسواق مجموعة أكور نمواً، أعمال المجموعة لتشمل أكثر من 260 عقاراً تضم  60,000غرفة إضافية موزعة على 36 دولة في أنحاء المنطقة (اعتباراً من 8 أبريل 2019).

ومع افتتاح أكثر من 20 مشروعاً خلال عام 2019 وحده، نجحت مجموعة أكور في وضع بصمة مميزة على مسيرة نموها المتسارع.

وتتطلع مجموعة أكور نحو مجموعة من الفرص القوية لتطوير محفظتها المتميزة من المساكن وفنادق الإقامة الطويلة وفنادق الأسلوب المعيشي، بالإضافة إلى تقييم إمكانات النمو في المنتجعات الفاخرة الشاملة في المستقبل.

وقال مارك ويليس الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور، الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد كان عام 2018 عاماً متميزاً بالنسبة لمجموعة أكور من خلال عمليات الاستحواذ على العلامات التجارية واتفاقيات إدارة الفنادق الجديدة التي تعزز من مكانتنا الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا وتوفر للمسافرين خيارات الضيافة العالمية المبتكرة لا مثيل لها. سنواصل جهودنا لتحقيق المزيد من الإنجازات في عام 2019 من خلال افتتاح مجموعة كبيرة من المنشآت الجديدة وتحديد الفرص التي تتيح لنا التوسع بسرعة في مجموعة من العلامات التجارية الجديدة والقائمة حالياً”.

وأضاف ويليس قائلاً: “هناك إقبالٌ واسع لدى المستهلكين على الفنادق والمساكن والمنتجعات المبتكرة التي تتسم بنمط الحياة المتميز ومعايير الضيافة الفريدة من نوعها، وإن تحديد أسواق النمو لكل قطاع من هذه القطاعات سيصبح محط تركيز في استراتيجيتنا التوسعية في المنطقة من الآن فصاعداً”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق