فنادق

أرجان روتانا يتوسع ويضيف قاعة طعام خارجية تقدم أطيب المأكولات العربية

أضاف فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام وبمناسبة دخول شهر رمضان المبارك قاعة طعام جديدة تقدم أطيب المأكولات العربية والتقليدية خلال الشهر الكريم وباقي شهور العام.

تتميز القاعة الجديدة بكونها خارجية ومكيفة الهواء وستقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية ومنها المزة الباردة، السلطات، المشاوي المشكلة، الأطباق العربية، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الرمضانية بالإضافة إلى وجود عازف قانون يقدم أعذب الألحان والمقطوعات الموسيقية التي ستدخل البهجة على قلوب الزبائن. يذكر أن القاعة الجديدة تستقبل الزبائن من الساعة الثانية عشر ظهراً ولغاية الثانية صباحاً ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بعدد من الألعاب ومنها الشطرنج والرشق بالسهام.

تعد قاعة الطعام الخارجية وجهة مثالية لتناول وجبة الإفطار، السحور، الحفلات الخاصة والاستفادة من الخصومات التي يقدمها الفندق خلال الشهر الكريم.

يشار إلى أن قيمة وجبة الإفطار إلى 149 درهماً للكبار و59 درهماً للأطفال ما بين 6 – 12 عام والأطفال الأقل من 6 سنوات مجاناً. أما عن المجموعات، فإن الفندق يقدم خصماً حيث يصل سعر الإفطار للفرد 99 درهماً* ووجبات السحور بقيمة 75 درهماً للشخص، كما سيدخل العملاء سحب تلقائي يقام يومياً على إفطار لشخصين. كما يوفر الفندق وجبات السحور بقيمة 75 درهماً* للشخص في أجواء

*يطبق الحد الأدنى للمجموعات

يعد فندق أرجان روتانا وجهة رائدة للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والخدمات الراقية والتسهيلات العصرية، كما يضم مبنى الفندق برجاً خاصاً بالمكاتب وردهة للمطاعم.  لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال برقم 4360141 4 971+، بريد إلكتروني: fb.arjaan@rotana.com

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق